ريال مدريد يدرس قرارًا صادمًا بشأن الحارس كيبا أريزابالاغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 17:27
الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى فريق ريال مدريد (facebook/KepaArrizabalagaOficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدرس إدارة ريال مدريد عدم تفعيل بند الشراء في عقد الحارس كيبا أريزابالاغا، الذي يلعب مع "النادي الملكي" على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، في قرار قد يصدم الحارس الإسباني.

وصل كيبا على سبيل الإعارة من تشيلسي كبديل طارئ للبلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرَّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة خلال أغسطس/ آب الماضي.

وتعرض كيبا لإصابة مع النادي الملكي، وبعد عودته منها، وجد نفسه يقاتل من أجل الحصول على دقائق مع الأوكراني أندري لونين الذي تم تفضيله مؤخرًا على الرغم من استعادة الحارس المعار من "البلوز" لياقته البدنية.

لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أعاد كيبا للمشاركة في آخر مباراتين للفريق، وذكر أنه لم يقرر بعد من سيصبح الخيار الأول عند استئناف المنافسات مع بداية العام الجديد 2024.

شكوك حول استمرار كيبا مع ريال مدريد

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي نقلًا عن صحيفة "آس" الإسبانية إن ريال مدريد يدرس بشكل كبير عدم تفعيل بند شراء عقد كيبا من تشيلسي.

وأشار التقرير إلى أنّ إدارة ريال مدريد ليست مُقتنعة تمامًا بإمكانات كيبا وقدراته على التصديات الهوائية، وسيطرته داخل منطقة الجزاء؛ إذ لا يوجد اقتناع تام به رغم قيامه بعدد من التصديات الجيدة.

وحتى كارلو أنشيلوتي نفسه لم يكن واضحًا بشأن ما إذا كان سيعتمد على كيبا بصفة أساسية، وأكد أنه لا ينوي الاعتماد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى.

وقال: "لونين وكيبا في حالة جيدة، لقد تطور لونين كثيرًا وأظهر الكثير من الثقة، وحافظ كيبا على مستواه أيضًا، عندما تعافى كيبا من الإصابة، أحببت مكافأة كلا اللاعبين، سأختار أحدهما في الجزء الثاني من الموسم".

يُذكر أنّ كيبا هذا الموسم مع ريال مدريد، شارك في 15 مباراة بمُختلف المسابقات، وتلقت شباكه 12 هدفًا، ونجح في الخروج بشباكٍ نظيفة خلال 7 لقاءات بإجمالي دقائق بلغ 1,350 دقيقة.

شارك: