ريال مدريد يعلن إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 17:15
أرشيفية- الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيانٍ رسمي، اليوم الخميس 10 أغسطس/ آب، إصابة حارس مرماه البلجيكي، تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي.

وكان البلجيكي قد تعرّض لإصابة في تدريبات النادي الملكي وغادر المران وهو يبكي، اليوم الخميس، حيث يستعد الميرينغي لخوض أولى مبارياته الرسمية ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد في بيانه: "بعد الفحوص التي أجريت على لاعبنا تيبو كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى"، وأضاف وصيف الدوري الإسباني دون توضيح مدة غيابه: "سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة".

ويفتتح ريال مدريد موسمه في الدوري الإسباني، ليلة السبت 12 أغسطس، عندما يسافر إلى إقليم الباسك لملاقاة أتلتيك بيلباو برسم الجولة الأولى من الليغا في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة 10:30 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة على ملعب "سان ماميس".

جدير بالذكر أنّ ريال مدريد أنهى موسمه التحضيري في 3 أغسطس الماضي، بالخسارة أمام يوفنتوس (1-3)، وهي الهزيمة الثانية تواليًا بعد السقوط أمام الغريم التقليدي برشلونة (0-3)، فيما سبق له الانتصار على ميلان (3-2) ثم مانشستر يونايتد (2-0).

شارك: