بعد تألق لونين.. هل يفقد كيبا مركزه الأساسي في ريال مدريد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 00:42
الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس مرمى ريال مدريد (X/kepa_46)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن خياره الأساسي في حراسة مرمى الفريق، بين الإسباني كيبا أريزابالاغا والأوكراني أندري لونين، بعد تألق الأخير بصورة لافتة أمام قادش.

وشارك لونين أساسيًّا في فوز ريال مدريد (3-0) على مُضيفه قادش، اليوم الأحد، بدلًا من المُصاب كيبا. وقد تمكن الحارس الأوكراني من تقديم تصديات جيدة، مع خروجه بشباكٍ نظيفة.

وأدى ظهور لونين المميز إلى طرح تساؤلات عن مدى استحقاق الحارس الأوكراني الحصول على مركز أساسي دائم بتشكيلة أنشيلوتي، لكن المدرب الإيطالي أكد دعمه لاستمرار كيبا "حارسًا أول للفريق الملكي" خلال الفترة القادمة.

وقال أنشيلوتي في حديث، أبرزه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس-تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "لونين كان مُستعدًا، لكن كيبا سيعود في مباراة غرناطة، وسيلعب في حال كان جاهزًا".

ومن المُقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره غرناطة، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويحتل ريال مدريد -عقب فوزه على قادش- صدارة البطولة المحلية مؤقتًا برصيد 35 نقطة، مُتقدمًا بنقطة واحدة على جيرونا، صاحب المركز الثاني، والذي خاض مباراة أقل.

يُذكر أن ريال مدريد تعاقد مع كيبا، الصيف الماضي، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد، من أجل تعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا، الذي أُصيب خلال وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

شارك: