ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة قبل مباراة مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 12:33
غيابات عديدة تصيب رأس المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بصداع شديد في ريال مدريد (getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بات ريال مدريد الإسباني، مهددًا بفقدان أحد أبرز لاعبيه في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الصعبة، ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسب معلومات صحفية، فإن الفرنسي إدواردو كامافينغا لاعب خط وسط النادي الملكي، سيخضع للفحوص الطبية مساء اليوم الأربعاء في المدينة الرياضية لريال مدريد (فالديبيباس)، بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب الفرنسي مؤخرًا.

ولا يملك "الميرينغي" الكثير من المؤشرات الإيجابية حول حالة لاعبه الفرنسي الشاب، حيث تشير الانطباعات الأولى إلى أنها التواء في كاحل ساقه اليسرى، مما قد يعزز فرص غيابه عن مواجهة مانشستر سيتي.

تفاصيل إصابة نجم ريال مدريد

غادر كامافينغا ملعب فيلودروم في مارسيليا مساء الثلاثاء عقب تعرضه لإصابة في كاحل ساقه اليسرى في الدقيقة 42 من المباراة الودية بين منتخبي فرنسا وتشيلي، التي فاز فيها "الديوك" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقبيل نهاية الشوط الأول، حل ماتيو غندوزي في الدقيقة 43 محل كامافينغا، الذي غادر الملعب على قدميه، على الرغم من أنه كان يعرج بساقه اليسرى.

وتواصل أطباء نادي ريال مدريد مع كامافينغا والأطباء الفرنسيين للاطّلاع على ما حدث للاعب الفريق الملكي، بانتظار الكشف عن المزيد من التفاصيل بعد خضوعه للفحوص الطبية.

وقالت مصادر من النادي الملكي لـ(إفي) إن الانطباعات الأولى تشير إلى "التواء في الكاحل الأيسر"، دون معرفة المدى الحقيقي للإصابة إلا عقب الفحوص المقررة إجراؤها في المدينة الرياضية لنادي العاصمة الإسبانية مساء اليوم.

كامافينغا في سطور

يعد الفرنسي إدواردو كامافينغا واحدًا من أفضل المواهب الكروية في العالم خلال الوقت الراهن، حيث انضم إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من رين الفرنسي عام 2021.

ومنذ ذلك الوقت، حجز الشاب الفرنسي موقعه في تشكيلة ريال مدريد الأساسية، مستفيدًا من قدرته الكبيرة على شغل أكثر من مركز في خط الوسط والرواق الخلفي.

وتبلغ قيمة كامافينغا الذي لم يتجاوز حاجز الـ 21 عامًا في الوقت الراهن ما يصل إلى 90 مليون يورو، حيث خاض حتى الآن منذ الوصول إلى سانتياغو برنابيو، 131 مواجهة عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها هدفين مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: