ريال مدريد ومانشستر سيتي يدخلان على الخط في صفقة نصير مزراوي

2021-11-18 17:43
نصير مزراوي مرشح لمغادرة أياكس أمستردام الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومديره الفني بيب غوارديولا إلى قائمة المُهتمين بخدمات الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي أياكس أمستردام، بعد تأخر تجديد تعاقده مع بطل هولندا لموسم 2020/2021.

وقالت تقارير إعلامية، نقلتها شبكة "يورو سبورت"، إن غوارديولا يستهدف التعاقد مع نصير مزراوي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستفادة من صفقة مجانية بعد تأخر حسم تجديده للعقد الذي يربطه بأياكس أمستردام.

المصدر ذاته، أوضح أن المدير الفني الإسباني، معجب بحصيلة مزراوي رفقة أياكس أمستردام، حيث منح الضوء الأخضر للإدارة للدخول في مفاوضات التعاقد معه، وإنهاء التفاصيل، خصوصا في ظل المٌنافسة القوية من لدن أندية إنجليزية، وإسبانية، وأخرى من إيطاليا أيضاً.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فريق ريال مدريد الإسباني يتابع بدوره تطورات قضية اللاعب صاحب الـ24 عاما مع فريقه أياكس أمستردام، خصوصا في ظل المنافسة الكبيرة مع الأندية التي عبرت عن رغبتها في انتدابه، وعلى رأسها بايرن ميونيخ، ويوفنتوس، وروما، ونابولي ومانشستر سيتي.

ويريد الفريق الإسباني الدخول على الخط في صفقة اللاعب المغربي، خصوصا في ظل الأرقام التي يحققها مع أياكس، إذ سجل خلال هذا الموسم 4 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة في 16 مباراة.

مانشستر سيتي وريال مدريد في منافسة مفتوحة مع نابولي

 

وسيكون ناديا مانشستر سيتي وريال مدريد في مواجهة مباشرة مع نادي نابولي، الذي بدأ فعليا مفاوضات التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي مزراوي، قبل نهاية العقد الذي يربطه بأياكس أمستردام في يونيو/حزيران 2022.

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، إن نابولي مستعد لشراء عقد مزراوي من أياكس خلال فترة الانتقالات الشتوية، للاستفادة من خدماته  ودفع رسوم منخفضة نظير التعاقد معه.

ريال مدريد مهتم باللاعب مزراوي

وفي حال رفض أياكس أمستردام التفريط في خدمات لاعبه المغربي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، سيتوجه نابولي إلى الخطة الثانية وهي توقيع عقد مع اللاعب في يناير/كانون الثاني 2022، وانتظار نهاية الموسم لضمه فعلياً إلى صفوفه.

في المقابل، يريد مانشستر سيتي انتظار صيف 2022، لحسم صفقة نصير مزراوي مجاناً، لكن وفي حال احتدت المنافسة بين الأندية الراغبة في انتداب اللاعب بفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فقد يتحرك العملاق الإنجليزي للتقدم بعرض جديد.

أرقام نصير مزراوي مع أياكس أمستردام موسم 2021/202

  • شارك في 11 مباراة مع النادي، في الدوري الهولندي الممتاز.
  • سجل 4 أهداف.
  • قدم تمريرتين حاسمتين.
شارك: