خطة جديدة من فريق إيطالي لخطف نصير مزراوي من أياكس

2021-11-10 21:58
المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي ينتهي عقده صيف عام 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إيطالية، إن نادي نابولي بدأ فعليا مفاوضات التعاقد مع نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام، وذلك قبل نهاية العقد الذي يربطه بالنادي الهولندي في يونيو/ حزيران 2022.

صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أوضحت أن نادي نابولي مستعد لشراء عقد مزراوي من أياكس خلال فترة الانتقالات الشتوية، للاستفادة من خدمات الظهير الأيمن ودفع رسوم منخفضة نظير التعاقد معه لصالح أياكس. 

وفي حال رفض أياكس أمستردام التفريط في خدمات لاعب منتخب المغرب خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، سينتقل نابولي إلى الخطة الثانية وهي توقيع عقد مع اللاعب في يناير/كانون الثاني 2022، وانتظار نهاية موسمه للانضمام فعلياً إلى صفوف النادي الإيطالي. 

ويحظى مزراوي باهتمام أندية أوروبية، من ضمنها أتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وأرسنال، والسبب هو عقده الذي ينتهي بعد أشهر وإمكانية الاستفادة من خدماته مجاناً، ثم الحصيلة الجيدة التي قدمها اللاعب بأولى مُباريات موسم 2021/ 2022 رفقة أياكس أمستردام. 
 
 

نصير مزراوي يكشف وضعه مع أياكس وقرار الرحيل 
 

من جهته، كشف نصير مزراوي في خروجه الإعلامي الحديث، أن المفاوضات بشأن تجديد عقده مع أياكس أمستردام ما زالت قائمة، لكن تأخر الأمر وطول المدة التي استغرقتها المُشاورات؛ ستزيد الأمور تعقيدا حسب قوله.

وأبدى نصير مزراوي رغبة كبيرة في الاستمرار رفقة النادي، لارتباطه الكبير به، لكن في الوقت ذاته كشف أن الرحيل قد يكون ضرورياً لتغيير الأجواء وخوض مغامرة جديدة بالمواسم المقبلة. 

ونقل اللاعب حسب تصريحاته، موقفه إلى المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام، في انتظار ما ستُسفر عنه المفاوضات في الفترة المقبلة، خصوصاً أن العقبة التي أخّرت تجديد عقد مزراوي، تتمثل أساساً بالجانب المالي، حيث طالب وكيل أعماله بتحسين عقده بعد الانطلاقة الجيدة للاعب هذا الموسم. 

شارك: