ريال مدريد وليفربول يتسابقان لضم ألابا

2021-06-08 09:01
ألابا يدخل في مفاوضات مع ريال مدريد وسط اهتمام ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

دخل ناديا ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي سباق التعاقد مع اللاعب النمساوي دافيد ألابا، بعد رفضه عرضين تقدم بهما ناديه الحالي بايرن ميونيخ الألماني، بهدف تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف المقبل.


وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يجري صاحب الـ28 عامًا حاليًا محادثات مع ريال مدريد بشأن خطوة انتقال محتملة الصيف المقبل، ويتزامن ذلك مع اعتزام ليفربول الدخول على خط المفاوضات للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقررة في شهر كانون الثاني/ يناير 2021.


وأضاف التقرير أن ريال مدريد واثق من انتقال اللاعب النمساوي إلى البرنابيو، في الوقت الذي رفض فيه ألابا تأكيد ذلك في تصريحات صحفية، وأشار إلى أنه لم يحدد بعد وجهته المستقبلية، وأن المفاوضات مع البافاري تسير باتجاه مغلق.

وقال المدير الرياضي للبايرن حسن صالحميديتش لشبكة "سكاي سبورت": "يمكنني أن أخبركم بما حدث، تفاوضنا وقدمنا عرضًا إلى دافيد، لقد رفضه، وقبل عشرة أيام جلسنا مرة أخرى وقدمنا عرضا آخر - مع موعد نهائي".


وتابع: "أبلغنا دافيد ووكيله بأننا سنسحب العرض عند انتهاء الموعد النهائي، لقد فعلنا ذلك. وتحدثت إلى وكيله مرة أخرى يوم السبت وحاولت التحدث مع ديفيد مرة أخرى يوم الأحد لأنني أردت معرفة ما يجري ، ولكن لم يحدث تغير. لا أعرف بعد الآن كيف سنجد طريقة للتفاوض. لقد قدمنا عروضنا ورُفضت. الآن علينا أن نفترض أن دافيد سيتركنا."

شارك: