أنشيلوتي يتراجع عن موقفه بخصوص الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 10:54
أرشيفية- الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن خطط الفريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بعد إصابة المدافع النمساوي دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فياريال الماضية بالدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء، قبل مواجهة ألافيس مساء اليوم؛ مشيرًا إلى أن الفريق لا يستبعد التعاقد مع مدافع جديد في ميركاتو يناير تعويضًا لغياب ألابا، عكس ما كان عليه الحال في وقت سابق، حيث كان يرفض الحديث عن الميركاتو.

وقال المدرب الإيطالي: "لا يمكننا أن نقول لا للتعاقد مع لاعبين جدد، لقد تحدثنا (الجهاز الفني) مع النادي وسنقيم القرار في الأيام القليلة المقبلة".

جانب من تصريحات الدون كارلو

وأضاف: "سوق الانتقالات ينتهي في 31 يناير وسنبحث عن أفضل حل ممكن. لكن في الوقت الحالي لسنا في عجلة من أمرنا. لدينا كل الوقت الذي نحتاجه للبحث عن أفضل حل ممكن".

وكان أنشيلوتي في وقت سابق قد قال إن ريال مدريد لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية، ولا يفكر في التعاقد مع لاعبين جدد، لكن توالي الإصابات منذ بداية الموسم وتقلص خياراته في مركز قلب بالدفاع، جعله يعيد حساباته من جديد.

هل يعوض تشواميني غياب ألابا؟

وعن إشراك لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني في مركز قلب الدفاع تعويضًا لغياب إيدير ميليتاو وألابا، استبعد الدون كارلو ذلك مبينًا أن اللاعب لا يحب اللعب في هذا المركز، حيث قال: "إنه لا يحب اللعب في مركز قلب الدفاع تمامًا كما لا يحب كامافينغا اللعب في مركز الظهير".

وتابع: "في حالة الطوارئ، كان أداؤه جيدًا هناك. إنه يعلم أنه إذا كانت هناك حالة طارئة، فسوف يلعب هناك. لكن مستقبله سيكون في خط الوسط، ونحن جميعًا نعرف ذلك".

وعن الأسماء المطروحة لتعويض غياب ألابا، قال المدرب البالغ من العمر 64 عامًا: "لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لتسمية الأسماء"، وختم: "إذا كانت هناك فرصة جيدة للنادي، للفريق، لهذا الموسم، فسنفعلها، لن أقول إذا كنت أرغب في ذلك أم لا. سنتخذ القرار الأفضل للفريق معًا".

جدير بالذكر أن ثلاثة لاعبين من النادي الملكي يعانون من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهم الحارس الأساسي تيبو كورتوا وقلبا الدفاع ميليتاو وألابا، ما يعني أن الفريق لا يمتلك سوى أنطونيو روديغر كلاعب أساسي في هذا المركز.

شارك: