رونالد أراوخو يثير الجدل بشأن مستقبله مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 16:30
الأوروغواياني رونالد أراوخو لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

قال قلب دفاع برشلونة الإسباني، الأوروغواياني رونالد أراوخو اليوم السبت، إنه "سعيد جدًّا" في النادي الكتالوني، لكنه لا يعرف ما قد يحدث في المستقبل.

وتابع اللاعب في مقابلة مع إذاعة (سبورت 890) في ظل ما يتردد عن أن بايرن ميونخ الألماني يسعى إلى ضمه، قائلًا: "أقول دائمًا إنني سعيد هنا في برشلونة. أنا هنا منذ فترة طويلة، لكن لا أعرف ما قد يحدث لاحقًا".

على أي حال، يرى المدافع الشاب أنه "من الصعب" أن يقدر ناد على سداد الشرط الجزائي في عقده، وقيمته مليار يورو، لهذا أوضح أراوخو أنه يشعر بـ"الهدوء الشديد" و"التركيز الكبير" في ما هو آت.

وصرح اللاعب: "لم نبدأ (الموسم) بشكل جيد، لكن لدينا فرصنا في بطولتين (لا ليغا ودوري الأبطال)، ويُمكننا إنهاؤهما بشكل جيد".

رونالد أراوخو يعلق على رحيل تشافي

وبخصوص قرار تشافي هيرنانديز بالرحيل عن تدريب الفريق في نهاية الموسم، قال رونالد أراوخو: "أخبرنا أننا سنقدم كل شيء لدينا منذ الآن، وحتى نهاية الموسم، ولهذا نواصل العمل، والإيمان بما يقوله. إنه يرشدنا نحو الأمام".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري الأبطال، قال: "إنه منافس جميل وجيد جدًّا"، فيما وصف مدرب الفريق الباريسي، الإسباني لويس إنريكي بأنه "مدير فني عظيم".

وكان بايرن ميونخ الألماني أحد أبرز المهتمين بالتعاقد مع أراوخو البالغ من العمر 25 عامًا، بعد تقدمه بعرض رسمي تصل قيمته إلى 100 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني بدا مترددًا في الموافقة على الصفقة، رغم مشاكل الفريق المالية.

جدير بالذكر أن رونالد أراوخو منذ وصوله إلى برشلونة خاض 143 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 8 أهداف، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة، فيما ينظر إليه خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني باعتباره قطعة لا تُمَس في تشكيلة الفريق.

شارك: