برشلونة يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 15:08
برشلونة مهدد بفقدان لقب الدوري الإسباني هذا الموسم (X/Barcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن تلقي برشلونة دفعة معنوية هائلة قبل حلوله ضيفًا على أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، في أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسب صحيفة "سبورت" الشهيرة، فإن البلوغرانا تلقى الضوء الأخضر من الفريق الطبي في النادي الكتالوني، للاستفادة من خدمات المهاجم فيران توريس، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

برشلونة يستعيد خدمات فيران توريس أمام أتلتيكو مدريد

غاب توريس البالغ من العمر 24 عامًا عن صفوف النادي الكتالوني منذ بداية فبراير/ شباط بسبب إصابة في أوتار الركبة، جعلته يبتعد عن 8 مباريات لم يرتدِ خلالها قميص البلوغرانا بسبب عدم الجاهزية.

وكان المهاجم الإسباني عنصرًا رئيسيًا في تشكيلة برشلونة الهجومية هذا الموسم، بتسجيله 11 هدفًا مع تقديم 4 تمريرات حاسمة في 32 مباراة خاضها عبر مختلف المسابقات.

توريس يدعم خط هجوم برشلونة في المرحلة القادمة

ومع تراجع مستوى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، يبدو تشافي هيرنانديز مدرب النادي الكتالوني بحاجة أكثر من أي وقت مضى لخدمات فيران توريس خلال المرحلة الحاسمة من منافسات هذا الموسم.

وكان برشلونة بحاجة إلى الاعتماد على الثلاثي رافينيا ولامين يامال إلى جانب ليفاندوفسكي في خط هجوم البرسا خلال إصابة توريس، لكن عودته قد تعيد رافينيا إلى مقاعد البدلاء خاصة مع تقديم الواعد يامال مستويات مذهلة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة جمعها من 28 مباراة، ويتأخر الفريق بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني، لكنه يتخلف بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد متصدر الترتيب.

وتبدو كفة الفريق الكتالوني أكثر قوة في الآونة الأخيرة، حيث تمكن رجال تشافي هيرنانديز من التفوق على لاعبي دييغو سيميوني خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة من الدوري الإسباني، وبالنتيجة ذاتها 1-0.

جدير بالذكر أن برشلونة وأتلتيكو مدريد واجها بعضهما بعضًا في 59 لقاء، فاز خلالها النادي الكتالوني في 31 مباراة، مع فوز أتلتيكو مدريد في 13 مواجهة فقط، فيما انتهت 15 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

شارك: