رونالدو يشارك في التدريبات.. وغياب 3 من نجوم البرتغال

2022-12-09 10:40
من مشاركة كريستيانو رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب البرتغال مشاركة نجمه كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية، بعدما اكتفى بإجراء مران في صالة الألعاب الرياضية خلال اليوم التالي لمباراة منتخب بلاده ضد سويسرا في ثمن النهائي، بينما غاب عن التمارين الجماعية 3 لاعبين.

يأتي ذلك في خضم العاصفة التي تحيط برونالدو في أعقاب نشر صحيفة "ريكورد" البرتغالية لعلومات تفيد بتهديد اللاعب بمغادرة معسكر المنتخب بعدما علم بجلوسه بديلاً في مباراة سويسرا في ثمن النهائي.

لكن اللاعب نفى تلك الشائعات وشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه استعداداً لمباراة السبت، من أجل حجز مقعد في نصف النهائي.

رونالدو ينفي شائعات الانسحاب من معسكر البرتغال في قطر

ويترقب الجميع حالياً مصير رونالدو في مواجهة المغرب، والتي قد تشهد مشاركته أساسياً أو الجلوس بديلاً كمواجهة سويسرا التي انتهت لصالح البرتغاليين 6-1. 

وغاب عن المران كل من نونو مينديز ودانيلو بيريرا للإصابة، وكذلك روبن دياز، الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية. 

شقيقة رونالدو سعيدة ولكن

من ناحيتها أعربت كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو، عن سعادتها الكبيرة بفوز البرتغال على سويسرا في ثمن نهائي مونديال قطر، لكنها بدت حزينة في الوقت ذاته من نكران الجميل الذي يظهره الكثيرون تجاه ما قدمه شقيقها مع المنتخب البرتغالي طوال سنوات ماضية.

وقالت كاتيا أفيرو: "حزينة للغاية لما أقرأه وأسمعه ليس في قطر بل في البرتغال، تجاه شقيقي كريستيانو، أردت حقاً عودته إلى المنزل وترك المنتخب الوطني لكي نعانقه، ونخبره أن كل شيء سيكون على ما يرام".

شارك: