رونالدو يرد على شائعات تهديده بمُغادرة مُعسكر البرتغال

2022-12-08 18:07
كريستيانو رونالدو يرد على شائعات تهديده بالانسحاب من معسكر البرتغال في كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، على التقارير التي زعمت أنّه هدد مدرب منتخب بلاده، فرناندو سانتوس، بمُغادرة المعسكر البرتغالي في قطر، اعتراضًا على جلوسه بديلًا في مباراة سويسرا بدور الـ16 في كأس العالم 2022. 

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية قد قالت في تقرير لها صباح اليوم الخميس، إن رونالدو قد هدّد مُدربه، فرناندو سانتوس، بمغادرة معسكر منتخب بلده، عندما علم بأنه لن يشارك أساسيًا أمام سويسرا، في ثمن نهائي كأس العالم

وغرّد رونالدو عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "نحن لدينا مجموعة مُتحدة للغاية، ولا يُمكن كسرها من قبل القوى الخارجية".

رونالدو ينفي شائعات الانسحاب من معسكر البرتغال في قطر

وأضاف قائد منتخب البرتغال: "نحن لدينا أمة، وفريق قوي وشجاع، ولا نخاف من أيّ خصم، ونمثل معنى كلمة الفريق، بالمعنى الحقيقي لتلك الكلمة".

وختم صاحب الـ"37" عامًا تغريدته قائلًا: :"سوف نُقاتل على الحلم حتى النهاية، نُصدق أنفسنا ولدينا القوى، هيا يا برتغال".

وتأتي كلمات رونالدو، لدحض جميع الشائعات في هذا الصدد، بعد التأكيد أيضًا من قبل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان رسمي، صباح اليوم الخميس، أنّ الهداف التاريخي للمنتخب لم يُهدّد مُطلقًا بفكرة الانسحاب. 

يُذكر أنّ المنتخب البرتغالي سيواجه نظيره المغربي، وذلك يوم السبت 10 ديسمبر/كانون الأول في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وتنطلق المباراة عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة بتوقيت القاهرة. 

شارك: