"فراش" كريستيانو رونالدو في مزاد علني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 23:49
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي (facebook /Cristiano Ronaldo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتزم أحد فنادق العاصمة السلوفينية ليوبليانا تنظيم مزاد علني خيري لبيع الفراش الذي استخدمه نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو خلال زيارته الأخيرة لسلوفينيا، وفقًا لما قالته تقارير صحفية، اليوم الإثنين.

وكانت جماهير البرتغال قد شنّت هجومًا لاذعًا على النجم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو عقب خسارة منتخب بلادها أمام سلوفينيا (2-0) وديًا، بعدما شوهد وهو يتحدث ويشير بأصابع الاتهام إلى أحد مسؤولي المباراة، كما أن الغضب العارم سيطر عليه خلال السير في النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، في لقطة أسبابها غير معلومة حتى الآن.

رونالدو يغضب أنصاره في سلوفينيا

وقال موقع (24ur) إن وجود اللاعب البرتغالي في العاصمة السلوفينية تسبب في حالة من "الهوس برونالدو"، حيث سعى عدد كبير من المشجعين للاقتراب من اللاعب والحصول على توقيعه أو التقاط صور معه.

وأثار نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو استياء العديد من الجماهير بتفاديه طلباتهم للحصول على توقيعه بعد ودية منتخب البرتغال وسلوفينيا التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وقرر فندق (غران بلازا هوتيل) في العاصمة السلوفينية الذي أقامت فيه بعثة المنتخب البرتغالي طرح الفراش للبيع الذي نام عليه كريستيانو رونالدو في مزاد لأغراض خيرية بسعر مبدئي قيمته خمسة آلاف يورو، حيث سيعقد المزاد في نهاية أبريل/نيسان، كما أكد الفندق. 

وتلقى رونالدو نقدًا لاذعًا أيضًا في البرتغال؛ كونه شارك في مباراة سلوفينيا وخسر منتخب بلاده، ولم يُقدم شيئًا، بينما خلال مباراة السويد التي سبقت المباراة الثانية، لم يشارك وانتصر "برازيل أوروبا" (5-2).

كريستيانو رونالدو يستهدف الفوز بـ"يورو 2024"

ويأمل كريستيانو رونالدو قيادة البرتغال لتكرار إنجاز عام 2016 والتتويج بلقب كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، حيث تُقام النسخة المقبلة في الفترة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 14 يوليو/ تموز بمشاركة 24 منتخبًا.

بينما على صعيد الأندية يبدو أن "صاروخ ماديرا" قد فقد فرصه مع النصر في التتويج بلقب الدوري السعودي بنسبة كبيرة، بسبب ابتعاد الهلال في الصدارة، بينما خرج العالمي أيضًا من مسابقة دوري أبطال آسيا أمام فريق العين الإماراتي، وتبقت له فرصتان للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين ولقب كأس السوبر السعودي.

شارك: