البرتغال

الصورة
برتغال

منتخب البرتغال لكرة القدم  هو ممثل البرتغال الرسمي في رياضة كرة القدم، حيث تأسس تأسس اتحاد البرتغال لكرة القدم في عام 1914 ، وانضم إلى الفيفا في العام 1923. أوحقق بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016 ضد المنتخب الفرنسي. أخرجت البرتغال العديد من اللاعبين المشهورين على مستوى العالم مثل أوزيبيو وروي كوستا ولويس فيغو ونونو غوميش وباوليتا وفرناندو كوتو وديكو. بينما حالياً يحوي المنتخب على العديد اللاعبين البارزين في صفوفه مثل كريستيانو رونالدو وفابيو كوينتراو وجواو موتينيو وريكاردو كوستا وميغيل فيلوسو وبيبي.

اللباس الرسمي

البرتغال اللباس الرئيسي في كأس العالم 2022
اللباس الرئيسي
البرتغال اللباس الاحتياطي في كأس العالم 2022
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي
كشف زدينيك غريغيرا مدافع منتخب التشيك ويوفنتوس السابق، عن توقعاته الخاصة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 وحذر من البرتغالي رونالدو.
كريستيانو رونالدو يحمل أحلام منتخب البرتغال في يورو 2024
بعد تسجيل 36 هدفًا في التصفيات، يرجح الكثيرون أن يؤدي منتخب البرتغال أداءً جيدًا في بطولة أمم أوروبا 2024، بقيادة خط هجوم شرس.
تدريبات كريستيانو رونالدو في يورو 2024 تصنع الحدث
تدريبات كريستيانو رونالدو في يورو 2024 مع منتخب بلاده البرتغال تلهب الأسعار في السوق السوداء وتحدث حالة هوس بين المشجعين.
احتفال لاعبي نادي النصر السعودي بأحد أهداف البرتغالي أوتافيو
نادي النصر السعودي قد تعاقد مع البرتغالي أوتافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، واستطاع اللاعب الظهور بشكل جيد في موسمه الأول مع الفريق.
كريستيانو رونالدو جاهز لخوض جميع مباريات اليورو مع البرتغال
تصريح رسمي من داخل المنتخب البرتغالي يحدد مدى قدرة النجم كريستيانو رونالدو على خوض جميع مباريات كأس أمم أوروبا 2024 برفقة منتخب بلاده.