أخبار البرتغال

روبرتو مارتينيز ولوتشانو سباليتي بجانب جاريث ساوثغيت هم من بين المدربين الأعلى أجرًا في يورو 2024
تعرف إلى قائمة المدربين الأعلى أجرًا في يورو 2024 بعد انطلاق النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا، والتي يتصدرها المدرب ساوثغيت.
ألمانيا صاحبة الضيافة وأحد أبرز المرشحين للفوز باليورو في 2024
ستكون ألمانيا من أبرز المرشحين للفوز باليورو وفقًا لحوافز التاريخ ومنطق الأرض والجمهور، كما يمتلك "جهابذة" أوروبا نصيبًا من حظوظ التتويج، رغم تفاوتها.
البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يؤكد استهدافه التتويج بلقب يورو 2024 الذي ستُقام مبارياته على الملاعب الألمانية.
روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا وأبرز نجوم اليورو
بطولة اليورو تنطلق في ألمانيا يوم 14 يونيو/ حزيران.. winwin يُسلط الضوء على أسرع الأهداف التي تم إحرازها عبر تاريخ كأس الأمم الأوروبية.
كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي
كشف زدينيك غريغيرا مدافع منتخب التشيك ويوفنتوس السابق، عن توقعاته الخاصة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 وحذر من البرتغالي رونالدو.
كريستيانو رونالدو يحمل أحلام منتخب البرتغال في يورو 2024
بعد تسجيل 36 هدفًا في التصفيات، يرجح الكثيرون أن يؤدي منتخب البرتغال أداءً جيدًا في بطولة أمم أوروبا 2024، بقيادة خط هجوم شرس.
تدريبات كريستيانو رونالدو في يورو 2024 تصنع الحدث
تدريبات كريستيانو رونالدو في يورو 2024 مع منتخب بلاده البرتغال تلهب الأسعار في السوق السوداء وتحدث حالة هوس بين المشجعين.
احتفال لاعبي نادي النصر السعودي بأحد أهداف البرتغالي أوتافيو
نادي النصر السعودي قد تعاقد مع البرتغالي أوتافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، واستطاع اللاعب الظهور بشكل جيد في موسمه الأول مع الفريق.
كريستيانو رونالدو جاهز لخوض جميع مباريات اليورو مع البرتغال
تصريح رسمي من داخل المنتخب البرتغالي يحدد مدى قدرة النجم كريستيانو رونالدو على خوض جميع مباريات كأس أمم أوروبا 2024 برفقة منتخب بلاده.
كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة كأس أمم أوروبا
كريستيانو رونالدو يستعد لخوض منافسات كأس أمم أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، حيث يستهدف إهداء البرتغال لقبها الثاني في يورو 2024 بألمانيا.
منتخب اليونان يُحقق المستحيل ويُتوج بطلأً لبطولة كأس أمم أوروبا 2004
شهدت كأس أمم أوروبا على مر السنين عديد اللحظات المُثيرة، والمشاهد المُذهلة التي هزت عرشها، وكتبت صفحات جديدة في تاريخها الطويل.
كريستيانو رونالدو يُقبل طفلة القدرات الخاصة قبل مباراة البرتغال ضد إيرلندا اليوم
كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، يخطف الأنظار بلافتة إنسانية أقدّم عليها مُحترف النصر السعودي، قبل مباراة بلاده الودية ضد أيرلندا.