نجم الكرة المصرية يحذر المغرب من خطورة منتخب البرتغال

2022-12-07 17:45
لحظة احتفال لاعبي المغرب بالفوز على إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر خالد جلال، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، لاعبي المنتخب المغربي من خطورة نجوم البرتغال ومهاراتهم العالية، مشيراً إلى أن مواجهة الدور ربع النهائي ستكون أصعب على المغرب من لقاء إسبانيا في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

البرتغال أخطر من إسبانيا 

وقال مدرب فريق البنك الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـwinwin: "سعادتنا كعرب لا توصف بفوز المغرب على إسبانيا والتأهل إلى ربع النهائي في إنجاز فريد، لكنني أرى أن البرتغال أخطر، وأسلوب لعبها مختلف تماماً".

وشرح جلال هذا الاختلاف قائلاً: "منتخب البرتغال لديه حلول هجومية كثيرة وإيجابية كبيرة على المرمى حتى في غياب كريستيانو رونالدو، وقد شاهدناهم يفوزون على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد دون أن يلعب رونالدو أساسياً".

ذكاء الركراكي

تحدث جلال عن وليد الركراكي، قائلاً: "مدرب المغرب ذكي، ويمتاز بدراسة منافسيه بشكل جيد واختيار التكتيك المناسب لكل مباراة، كما يجيد التهيئة النفسية والمعنوية لنجوم فريقه بشكل رائع. أتمنى أن يكون موفقاً في التعامل مع مجريات وظروف مباراة ربع النهائي ضد منتخب قوي يمتلك العديد من الأسلحة الهجومية".


وتابع جلال: "المغرب أمام فرصة تاريخية لبلوغ نصف نهائي المونديال، ولا بد من استغلال هذه الفرصة الذهبية. وأعتقد أن الجمهور العربي المساند لنجوم الأطلسي في الملعب وخلف شاشات التلفزيون يزيد من إصرار وحماس أبطال المغرب الذين نتمنى لهم كل التوفيق في مهمتهم المونديالية".

وختم جلال تصريحاته قائلاً: "البرازيل أكثر المنتخبات إمتاعاً، وفرنسا الأكثر إقناعاً، والمنطق يقول إنهما الأقرب للوصول إلى المباراة النهائية، لكن كرة القدم مجنونة وكل الاحتمالات واردة".

شارك: