روما يواصل الاستفاقة ونابولي يسقط بميدانه في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 01:44
احتفال لاعبي روما بفوزهم العريض على كالياري في الدوري الإيطالي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي روما الإيطالي استفاقته في جميع المسابقات، وعاد، اليوم الأحد، بالفوز (1-4) من ملعب كالياري لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وكان "الذئاب" قد فازوا، يوم الخميس الماضي، برباعية نظيفة ضد سيرفيت جنيف السويسري في ثاني جولات الدوري الأوروبي، وتمكنوا،اليوم، أيضا من هز شباك ممثل جزيرة "سردينيا" في 4 مناسبات عن طريق الدولي الجزائري حسام عوار في الدقيقة (19) وزميله روميلو لوكاكو ثنائية في الدقيقتين (20 و59) وأندريا بيلوتي الهدف في الدقيقة (51)، فيما سجل هدف كالياري الوحيد اللاعب ناهيتان نانديز في الدقيقة (87) من ركلة جزاء.

الجزائري حيام عوار يسجل ثاني أهدافه مع روما

وبهذا الفوز ارتقى روما إلى المركز العاشر على جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 11 نقطة، ولكنه خسر في المقابل خدمات نجمه باولو ديبالا الذي غادر الملعب باكيا في الدقيقة (35) بعد تعرضه لإصابة في ركبته اليسرى.

نابولي يخسر بملعبه أمام فيورنتينا

وفي جنوب إيطاليا، تعرض نادي نابولي للخسارة على أرضية ملعبه، دييغو أرماندو مارادونا (1-3) أمام ضيفه فيورنتينا، وكان "الفيولا" سباقا لافتتاح باب التسجيل بهدف وقعه اللاعب جوسيب بريكولا في الدقيقة (7).

ورغم تعديل "البارتينوبي" للنتيجة من ركلة جزاء نفذها مهاجمه فيكتور أوسيمين في الدقيقة (45)، إلا أن فيورنتينا كان أكثر إصرارا على تحقيق الفوز، وكان له ذلك بهدف ثان سجله لاعب خط الوسط جياكومو بونافنتورا في الدقيقة (63)، ليضيف بعدها زميله نيكولاس غونزاليس الهدف الثالث في الدقيقة (93).

وبهذه الخسارة، تراجع نابولي إلى المركز الخامس بمجموع 14 نقطة، بينما تقدم فيورنتينا إلى المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة.

وفي باقي المباريات التي أجريت، الأحد، تفوق لاتسيو على ضيفه أتالانتا (3-2)، وعلى أرضه وبين جماهيره، سحق مونزا خصمه ساليرنيتانا (3-0)، فيما خسر هيلاس فيرونا بملعب فروسينوني (2-1).

شارك: