نابولي يستهدف نجم أرسنال لتعويض أوسيمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 19:33
فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية، أن نادي نابولي الإيطالي، يخطط لضم مهاجم أرسنال الإنجليزي، البرازيلي غابرييل جيسوس، بديلًا محتملًا للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

 وبات مستقبل هداف نادي الجنوب الإيطالي الموسم الماضي محل غموض كبير، بعد نشوب خلاف مع إدارة الفريق في الأيام القليلة الماضية، بسبب إقدام صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، على نشر مقطعين اعتبرا أنهما ساخران ومسيئان للاعب.

ويتلخص موضوع المقطعين الساخرين والمسيئين لأوسيمين، في كون المقطع الأول بدا أنه يسخر من اللاعب لإهداره ركلة جزاء أواخر الشهر الماضي ضد بولونيا في الدوري المحلي، بعدما تم رسمه في شكل دمية. بينما وصفه الثاني بأنه "جوز الهند"، وهو ما تم فهمه على أنه افتراء عنصري.

أحد المقاطع الساخرة لفيكتور ـأوسيمين

وهدّد وكيل أوسيمين، الخميس الماضي، بمقاضاة بطل الدوري الإيطالي في أعقاب تداعيات المقطعين المسيئين، ورد نابولي مصرًا على عدم وجود أي نية مقصودة ضد اللاعب، لكنه مع ذلك لم يعتذر، رغم استقالة المدير التنفيذي لوسائل التواصل الاجتماعي في نابولي من منصبه.

وفي ظل هذه التطورات، نقل موقع "مايل أونلاين" نقلًا عن تقرير لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الأحد، "أنه من المرجح وبشكل كبير أن يغادر المهاجم النيجيري فريق نابولي شهر يناير المقبل، مع فتح نافذة التحويلات الشتوية، لاسيما وأن عدة فرق تطلب خدماته، أبرزها ريال مدريد الإسباني".

وأسهم أوسيمين بشكل كبير في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعد انتظار دام أكثر من ثلاثة عقود، وتحديدًا منذ 33 عامًا، حيث تصدر قائمة هدافي الكالتشيو برصيد 26 هدفًا.

ووضع نادي نابولي ثلاثة مهاجمين يخطط لضم أحدهم لخلافة أوسيمين، في مقدمتهم البرازيلي غابرييل جيسوس مهاجم أرسنال الإنجليزي، الذي تعرض للإصابات في موسمه الأول مع الغينرز، لكنه سجل 11 هدفًا في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي. 

أما الخيار الثاني الذي يستهدفه مدرب نابولي الفرنسي رودي غارسيا، فهو المهاجم الكندي في صفوف ليل الفرنسي جوناثان ديفيد، والذي كان من بين المهاجمين الأكثر تألقًا في فرنسا، خلال المواسم القليلة الماضية، وسجل 26 هدفًا في جميع المسابقات لصالح ليل الموسم الماضي.

ويبلغ جوناثان ديفيد 23 عامًا فقط، ويعد هذا اللاعب الدولي الكندي الأصغر سنًا بين أهداف نابولي الثلاثة، كما من المحتمل أن يكون صاحب أعلى سقف من حيث قيمة التحويل.

وبخصوص الخيار الثالث لنابولي، فهو المهاجم الإسباني في صفوف أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا، وهو الوحيد من بين الخيارات الثلاث الذي يتمتع بخبرة كرة القدم الإيطالية، بعد خوضه تجربتين في فريق ريوفنتوس، كما يمر بفترة جد ممتازة مع بداية الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل سبعة أهداف في سبع مباريات مع الأتليتيكو.

شارك: