روما يقترب من حسم صفقة نجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 19:23
ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الإسباني ألفارو موراتا قريبًا من العودة إلى الدوري الإيطالي في تجربة ثانية من بوابة نادي روما، الذي يصر على التعاقد معه في الميركاتو الحالي، ويبدو أنه أحرز تقدمًا على حساب الأندية الأخرى التي تسعى للتعاقد مع قلب هجوم أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويتنافس كل من يوفنتوس وميلان مع روما للظفر بخدمات موراتا هذا الصيف، لكن الإسباني منح موافقته لنادي العاصمة من أجل الانضمام إليه، واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حسب ما ذكره موقع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية.

وسبق لموراتا أن حمل ألوان يوفنتوس لموسمين متتاليين على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد قبل أن يعود إليه الصيف الماضي، ثم يلعب له خلال الموسم المنصرم، حيث قدم مستويات جيدة في الدوري الإسباني وشارك في 45 مباراة بكل المسابقات سجل فيها 15 هدفًا وصنع 3 أخرى.

ولم يكشف التقرير تفاصيل اتفاق موراتا مع مسؤولي نادي روما، لكنه أشار إلى أن اللاعب بات قريبًا جدًا من ملعب "الأولمبيكو" ليكون جديد فريق مورينيو في خط الهجوم، خاصة أن ناديه لن يعارض فكرة رحيله مع تبقي موسم واحد فقط في عقده.

وكان الاتفاق السعودي قد حاول الحصول على خدمات الدولي الإسباني صاحب الـ30 عامًا في الميركاتو الحالي، قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب تفضيل اللاعب البقاء في أوروبا على الانتقال إلى الدوري السعودي، على الرغم من أن العرض كان مهمًا من الجانب المالي حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية.

جدير بالذكر أن روما احتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، وضمن تأهله إلى مسابقة الدوري الأوروبي، وهي البطولة التي خسر لقبها أمام إشبيلية الإسباني بالخسارة في المباراة النهائية بركلات الترجيح شهر مايو/ أيار الماضي. 

شارك: