ديبالا يؤكد بقاءه في روما

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 10:27
الأرجنتيني باولو ديبالا من إحدى مباريات روما الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا استمراره مع نادي روما الإيطالي خلال الموسم الكروي المقبل 2023-24، رغم ما يتردد عن إمكانية مغادرته قلعة "الذئاب" خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم نجم التانغو إلى روما صيف العام الماضي 2022، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة مجانية، ويمتد تعاقده مع "الجيالروسي" حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، لكن شرطًا جزائيًا يسمح للاعب صاحب الـ29 عامًا بالرحيل هذا الصيف عن روما، مقابل 12 مليون يورو فقط للأندية من خارج إيطاليا، و20 مليونًا للأندية الإيطالية، ويُقال إعلاميًا إن هذا الشرط لا يتم العمل به في حال رفع روما راتب ديبالا إلى 6 ملايين يورو سنويًا.

وربطت تقارير صحفية النجم الأرجنتيني بإمكانية العودة إلى يوفنتوس، أو الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، كما أشار مراقبون إلى اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي بالتوقيع مع اللاعب المُتوج رفقة منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022.

بدوره، قال ديبالا في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أنا سعيد لوجودي في روما بكل تأكيد. هل سأبقى هنا؟ نعم، نحن سنبدأ التدريبات (اليوم)".

وسجّل ديبالا 18 هدفًا خلال 38 مباراة خاضها مع روما الموسم الماضي 2022-23، وقد كان له دور مؤثر في تأهل فريق العاصمة الإيطالية إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي والتي خسرها الفريق بركلات الترجيح أمام إشبيلية.

واحتل روما المركز السادس على سلم الترتيب النهائي للدوري الإيطالي الموسم الماضي، علمًا أن موسم البطولة الجديد ينطلق في 20 أغسطس/ آب المقبل، على أن تستمر المنافسات حتى 26 مايو/ أيار 2024.

شارك: