مباشر: نتيجة مباراة روما وليفركوزن في الدوري الأوروبي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 00:10
من مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي روما ضيفًا ثقيلاً على باير ليفركوزن في استاد باي أرينا، في مباراة تجمع بين الكبيرين في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024.

أنهى الفريق الألماني مباراة الذهاب في الأوليمبيكو بفوز يمكن اعتباره بالكبير بالنظر إلى صعوبة ملعب العاصمة الإيطالية، وحقق انتصار بهدفين نظيفين وضع به قدمًا في النهائي.

لكن الأمور لم تنته بعد، فالجيالوروسي عودنا دائمًا على الإنجاز الذي يقارب الإعجاز، فمن ينسى ريمونتادا روما على برشلونة الشهيرة في دوري أبطال أوروبا، وقبل التأخر بهدف إلى التفوق بهدفين.

بالطبع لا يحتاج ليفركوزن لأكثر من التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف بأي نتيجة، أما ذئاب العاصمة الإيطالية بقيادة دي روسي عليهم التهام أبناء تشابي ألونسو والعودة بفوز بفارق 3 أهداف على الأقل، أو الصعود بركلات الترجيح بعد تحقيق أي انتصار بفارق هدفين.

جدول مباريات الدوري الأوروبي 2024 للنهائي والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، ننقل لكم نتيجة مباراة روما وباير ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024، ونشاهد أهداف اللقاء مع توفرها وأكثر.

نتيجة مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي 2024

نتيجة مباراة ريوما وباير ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024، هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

أهداف مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي 2024

تأخر تقدم روما إلى الدقيقة 43 من الشوط الأول، عندما احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها لياندرو باريديس بتسديدة في وسط مرمى كوفار الذي طار إلى اليمين.

وعاد نجم منتخب الأرجنتين لتصدر المشهد من جديد، وسجل الثاني للجيالورسوي من نقطة الجزاء، وهذه المرة سدد على يمين الحارس الذي ارتمى إلى اليسار.

قلص باير ليفركوزن الفارق في الدقيقة 82، وذلك من ركنية من اليمين نُفذت بعرضية مرت من الجميع واصطدمت بمانشيني وتحولت للمرمى الفارغ.

وفي الدقيقة 97 أطلق ستانيشيتش رصاصة الرحمة وتعادل لليفركوزن، بعد أن توغل بكرة في اليمين ثم ضم وأرسل تسديدة يسارية سكنت الشباك.

تشكيل باير ليفركوزن ضد روما في الدوري الأوروبي 2024

يبدأ المدرب تشابي ألونسو الفائز بالدوري الألماني مع باير ليفركوزن، مباراة اليوم ضد روما معتمدًا على التشكيل التالي..

تشكيلة باير ليفركوزن ضد روما: 3-4-2-1

ماتي كوفار
بييرو هينكابي - جوناثان تاه - إيدموند تابسوبا
أليكس غريمالدو - غرانيت تشاكا - إيزيكيل بالاسيوس - جيريمي فريمبونغ
آدم هلوجيك - يوناس هوفمان
أمين عدلي

تشكيل روما أمام باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي 2024

يبدأ دانييلي دي روسـي المدير الفني لروما مباراته ضد باير ليفركوزن بالتشكيل الأتي:

تشكيلة روما ضد باير ليفركوزن : 3-5-2

ميلي سفيلار
أنخيلينيو - إيفان نديكا - جيانلوكا مانشيني
ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليغريني - لياندرو باريديس - برايان كريستانتي - ستيفان الشعراوي
روميلو لوكاكو - سردار أزمون

موعد نهائي الدوري الأوروبي 2024

موعد نهائي الدوري الأوروبي في نسخته الحالية هو يوم الأربعاء 22 مايو 2024، وسيستضيفه استاد أفيفا في العاصمة الآيرلندية دابلن.

وسيجمع النهائي المنتظر بين ليفركوزن وأتالانتا، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: