روما يعلن تعاقده مع إيفان نديكا من فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 16:47
إيفان نديكا ينتقل إلى روما في صفقة انتقال حر قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني (twitter/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إي سي روما الإيطالي، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء 21 يونيو/حزيران، تعاقده مع الدولي الفرنسي إيفان نديكا، قادمًا من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني. 

وقال روما في بيان عبر موقعه الرسمي: "يُسعد النادي أن يُعلن التعاقد مع إيفان نديكا، حيث وقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على عقد ينتهي في 30 يونيو 2028". 

وانضم نديكا إلى روما في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فرانكفورت بنهاية موسم 2022-23، ووقع على عقد طويل الأمد مع ذئاب العاصمة.

وقال اللاعب الذي اختار الرقم 5 مع روما: "الطريقة التي شرح بها المشروع لي جنبًا إلى جنب مع تاريخ هذا النادي ومكانته جعلتني أرغب في القدوم إلى روما، وهي مدينة رائعة تحب كرة القدم وتعيش من أجلها، لا أطيق الانتظار للذهاب إلى ملعب الأولمبيكو أمام المُشجعين وتقديم مساهمتي من أجل تحقيق أهدافنا".

وبات النجم الفرنسي ثاني صفقات روما في انتقالات صيف عام 2023، بعدما ضم النادي، النجم الجزائري حسام عوار في صفقة انتقال حُر أيضًا عقب نهاية عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي.

الجدير بالذكر أن نديكا في موسم 2022-23 الماضي مع فرانكفورت شارك في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأحرز هدفين وصنع هدفًا واحدًا.

شارك: