روما يعلن تمديد عقد برايان كريستانتي حتى 2027

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 20:53
برايان كريستانتي لاعب روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الإثنين، تمديد عقد متوسط ميدانه، برايان كريستانتي حتى صيف 2027، لتتواصل رحلة صاحب الـ28 عامًا مع نادي الذئاب لأربعة أعوام أخرى.

وبات كريستانتي ثاني لاعب يقرر البقاء في روما بعقد طويل الأمد، بعد المدافع الإنجليزي كريس سمولينغ الذي مدد بقاءه في روما أيضًا قبل أيام قليلة حتى صيف 2025، في انتظار تحصين عقد ستيفان الشعراوي مع النادي في الأيام القليلة المقبلة.

وعبّر كريستانتي عن سعادته بتمديد عقده، وقال: "روما أصبحت عائلتي الثانية، كنت أرغب في الاستمرار أكثر رفقة الذئاب وأنا سعيد حقًا الآن بعد أن تم ذلك، أود أن أشكر المالكين والنادي على هذا العقد الجديد". قبل أن يضيف: "سأواصل تقديم أفضل ما عندي بقميص روما".

من جانبه، تحدث تياغو بينتو، المدير الرياضي لروما، قائلًا: "من موسم لآخر برايان لم يتوقف، هو دائمًا يضع مصلحة روما أولوية. بالنسبة إلينا، هو يملك الإمكانات التي نريدها في الفريق، والتي سينقلها إلى لاعبينا الشباب".

وقدم كريستانتي مستويات جيدة في الموسم المنقضي مع نادي العاصمة الإيطالية، حيث شارك في 53 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وكان حلقة مهمة في مخططات المدرب جوزيه مورينيو خاصة في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي قبل الخسارة من إشبيلية.

وشارك كريستانتي مع المنتخب الإيطالي في مباراتي إسبانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية؛ إذ شارك بديلًا في الخسارة بنصف النهائي ضد "لا روخا" (1-2)، قبل أن يشارك أساسيًا في فوز "الآزوري" ضد الطواحين الهولندية (3-2) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جدير بالذكر أن روما يسعى لتقوية صفوفه بلاعبين جدد آخرين تحسبًا للموسم المقبل، وكان قد تعاقد مع الدولي الجزائري حسام عوار قبل أيام، بعقد يمتد حتى صيف 2028 في صفقة انتقال حر، بطلب من المدرب مورينيو.

شارك: