روما يعلن تجديد عقد ستيفان الشعراوي حتى 2025

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 21:17
ستيفان الشعراوي نجم روما الإيطالي من موسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي روما الإيطالي تجديد عقد لاعبه ستيفان الشعراوي لمدة عامين، ليتأكد بذلك بقاء اللاعب مع فريق "الذئاب" حتى صيف 2025، بعدما انتهى عقده السابق في 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وتمكن مسؤولو روما من إقناع لاعبهم لتجديد عقده على الرغم من العروض التي وصلته في الميركاتو الصيفي الحالي، لا سيما من أندية سعودية وأخرى قطرية حسب ما كشفت عنه تقارير صحفية مؤخرًا، لتتواصل مغامرة صاحب الـ30 عامًا في نادي العاصمة الإيطالية الذي انضم إليه عام 2021.

وأعرب الشعراوي عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده، وقال في تصريح مقتضب نشره الحساب الرسمي لنادي روما: "هذا النادي دائمًا كان خياري الأول، هنا وجدت عائلة ثانية واليوم أشعر بالمسؤولية في رد الجميل للجماهير التي طالما دعمتني".

وكان للدولي الإيطالي دور مهم في وصول روما في الموسم الماضي إلى نهائي الدوري الأوروبي قبل الخسارة من إشبيلية؛ إذ شارك في 42 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، ما دفع ناديه إلى الإسراع في تجديد عقده.

ويعد روما الفريق السادس الذي حمل ذو الأصول المصرية ألوانه والأكثر ظهورًا معه بواقع 231 مباراة؛ إذ سبق كذلك أن مثل فرق جنوى وميلان وبادوفا الإيطاليين، بالإضافة إلى موناكو الفرنسي، وشنغهاي شينوا الصيني.

جدير بالذكر أن روما احتل المركز السادس في الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي، وسيشارك للعام الثاني تواليًا في مسابقة الدوري الأوروبي، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو. وأبرم النادي صفقات جديدة مهمة، على غرار الجزائري حسام عوار والدنماركي راسموس كريستنسن.

شارك: