روما يحسم مستقبل دي روسي قبل مواجهة ميلان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 12:10
دانييلي دي روسي (يسار الصورة) مدرب نادي روما الإيطالي (X/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بادر نادي روما الإيطالي لمكافأة مدربه الحالي دانييلي دي روسي نجمه السابق، عبر الإعلان عن بقائه في منصبه على رأس الفريق في الموسم المقبل 2024-2025.

وأعلنت إدارة "الذئاب" تمديد عقد دي روسي، الذي حلّ بدلاً من البرتغالي جوزيه مورينيو في يناير/ كانون الثاني الماضي بصفة موقتة، على رأس الإدارة الفنية للفريق، من دون الإشارة إلى مدة العقد الجديد، وذلك في بيان خاص اليوم الخميس.

روما يعلن استمرار دي روسي في منصبه

وقال مالكا نادي العاصمة الإيطالية دان وراين فريدكين في بيان رسمي: "بعد لقاء دانييلي دي روسي بعد ظهر الأربعاء، يسعدنا أن نعلن أنه سيستمر في منصبه كمدرب بعد موسم 2023-2024".

روما يؤكد استمرار دي روسي في الموسم المقبل 

وأضاف بيان ملّاك الـ"جالوروسي": "منذ تولّي دي روسي مسؤولية الفريق، كان له تأثير إيجابي على النادي واستمر في كتابة قصته الاستثنائية مع روما". ويُعد دي روسي أحد أساطير نادي روما، حيث قضى معظم مسيرته (2001-2019)، وقد خلف مورينيو مطلع العام الحالي بعقد مؤقت ينتهي في نهاية الموسم الحالي، قبل الإعلان عن تجديد الثقة به اليوم.

وكان روما آنذاك يحتلّ المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لكنه يحتلّ حاليًّا المركز الخامس وفي طريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لا سيما أنّ إيطاليا مرشحة بقوة للحصول على بطاقة خامسة للمشاركة في المسابقة القارية، بحسب تصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وفاز روما بإشراف دي روسي الذي كان حتى ذلك الحين يدرب نادي سبال المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي (2022-2023)، بثماني مباريات من مجموع 11 أخرى خاضها على مستوى الـ"كالتشيو".

وسيكون روما، اليوم الخميس، أمام فرصة بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وذلك بملاقاة مواطنه ميلان في قمة إيطالية خالصة لحساب إياب الدور ربع النهائي على أرضية معقل "الأولمبيكو".

وتمكّن روما من الخروج مظفّرًا على حساب "الروسونيري" من موعد الذهاب، الذي استضافه ملعب "سان سيرو" بفضل هدف يتيم حمل توقيع قلب دفاع الدولي جيانلوكا مانشيني منذ الدقيقة (17).

يُذكر أنّ روما، قد حقق نتائج إيجابية منذ تولي دي روسي مهمة تدريب الفريق، حيث نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة من إجمالي 16، خاضها حتى الآن، وتعادل في 3 لقاءات، فيما خسر في مباراتين فقط، وسجل هجوم الذئاب معه 34 هدفًا، وتلقت شباكه 16 هدفًا.

شارك: