رومانو يوضح جدية عرض الـ10 ملايين يورو للتونسي حنبعل

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 23:46
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty) Winwin ون ون
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الخميس، عن اهتمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني بالتعاقد مع النجم التونسي الشاب حنبعل المجبري، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما نفاه الصحفي الإيطالي الشهير المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو.

وجذب الدولي التونسي، البالغ من العمر 20 عامًا، أنظار العديد من الأندية، بعد تألقه في فترة إعارته مع نادي برمنغهام في دوري البطولة الإنجليزية الموسم الماضي، حيث شارك في 41 مباراة مع الفريق الإنجليزي بجميع المسابقات، وسجل هدفًا واحدًا وقدّم ست تمريرات حاسمة.

دورتموند مهتم بنجم مانشستر يونايتد الشاب.

ووفقًا لصحيفة Manchester evening، فإن دورتموند يراقب وضع المجبري مع مانشستر يونايتد عقب انتهاء إعارته، مع نية النادي الألماني في تقديم عرض يبلغ 10 مليون يورو شامل المتغيرات هذا الصيف.

ورغم هذه التقارير، أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو أن حنبعل ليس هدفًا رئيسيًّا لبوروسيا دورتموند في هذه المرحلة، حيث إن الفريق الألماني لديه أولويات أخرى في هذا المركز.

حنبعل ليس من أولويات دورتموند

ومن المتوقع أن يرفض مانشستر يونايتد الاستغناء عن لاعبه، خاصةً أن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ يرغب في منح حنبعل فرصةً لإثبات نفسه مع الفريق الأول في الفترة التحضيرية للموسم القادم، حيث سيشارك يونايتد في عدة بطولات ودية.

وفي حال لم يتمكن لاعب خط الوسط في إثبات نفسه والتكيف مع أسلوب الفريق، سيفكر يونايتد في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وضع بند إعادة الشراء، لتجنب حدوث ما حدث سابقًا عند انتقال النجم الفرنسي بول بوغبا إلى يوفنتوس، قبل أن يعود إلى النادي الإنجليزي في صفقة بقيمة 89 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن حنبعل المجبري قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد تحت 18 عامًا في 2019 قادمًا من أكاديمية نادي موناكو الفرنسي، قبل أن يُصعّد إلى الفريق الأول ويشارك في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في موسم 2020-21 أمام وولفرهامبتون، كما شارك في مواجهتين بموسم 2021-22.

شارك: