التونسي حنبعل مرشح للانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 00:32
التونسي حنبعل المجبري بقميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعدّ لاعب الوسط الدولي التونسي حنبعل المجبري، موهبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض رحيل النجم الإنجليزي، جود بيلينغهام، المرشح للانتقال إلى ريال مدريد.

وقطع ريال مدريد شوطًا جديدًا في رحلة التعاقد مع بيلينغهام، خلال الميركاتو الصيفي، وأفادت تقارير سابقة، بأن ريال مدريد توصل لاتفاق مع النجم الإنجليزي، لضمه إلى صفوفه بينما يتبقى الاجتماع بمسؤولي دورتموند للاتفاق على تفاصيل الصفقة.

وكتب "فابريزيو رومانو"، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقدم ريال مدريد خطوة جديدة في محادثاته مع بوروسيا دورتموند، الإثنين". وأضاف خبير الميركاتو: "عقد الناديان أمس اجتماعًا إيجابيًا للغاية وقطعا شوطًا من المفاوضات من أجل استكمال صفقة بيلينغهام".

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "أفريكا فوت" الفرنسية أنّ نادي بوروسيا دورتموند دخل في مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد؛ من أجل ضم الدولي التونسي حنبعل المجبري.

وكشف المصدر ذاته أنّ وصيف الدوري الألماني، خلال الموسم الكروي المنقضي، يرى أنّ المجبري، يمكنه تعويض رحيل بيلينغهام المرتقب.

ولم يستقر نادي مانشستر يونايتد على مستقبل الدولي التونسي؛ إذ لم يقرّر بعد المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، الإبقاء على المجبري في الفريق أو التفريط فيه.

موقف حنبعل من الاستمرار مع يونايتد 

من جانبه، علّق المجبري في تصريحات سابقة لموقع "winwin"، على فرص عودته إلى مانشستر يونايتد بعد انتهاء فترة إعارته إلى برمنغهام سيتي، أو اتخاذ قرار بالرحيل عن "أولد ترافورد" بحثًا عن وجهة أخرى خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال اللاعب الذي يبلغ من العمر 20 عامًا: "عقدي مع اليونايتد مستمر، وسأعود مثل بقية اللاعبين للمشاركة في التحضيرات التي تسبق بداية الموسم الجديد"، مُضيفًا: "ستكون فترة التحضيرات مهمة لي للغاية؛ لأنّ طموحي يتمثل في الاستمرار في الفريق، لكن ذلك سيتوقف على قرار الجهاز الفني".

وأكمل: "في حال لم أستمر مع مانشستر يونايتد، سأكون منفتحًا على خوض تجربة إعارة جديدة مع أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، لِمَ لا؟ فهذه الفكرة تبدو جيدة".

شارك: