رومانو: هذه حقيقة اقتراب ريفر بليت من ضم كافاني

2022-02-03 01:35
مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني بعيد عن فرضية الانضمام إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني (Getty)
Source
+ الخط -

أوضح مصدر صحفي حقيقة ما تردد مؤخرا عن اقتراب الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقال إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لما أورده الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، والذي تمتاز أخباره بقدر كبير من الثقة والمصداقية، فإن ريفر بليت لم يدخل في أي مفاوضات لضم كافاني الذي ينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد يوم 30 يونيو/ حزيران القادم.

وقال رومانو في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر": "الإشاعات حول إدينسون كافاني واستبداله (جوليان) ألفاريز في ريفر بليت غير مؤكدة. لا توجد أحاديث أو مفاوضات".


وأضاف رومانو: "وافق إدينسون على البقاء في مان يونايتد حتى نهاية الموسم، سيقرر مستقبله في مايو/ أيار المقبل. الليغا (الدوري الإسباني) خيار جاد (بالنسبة له)".

تغريدة فابريتسيو رومانو حيال إدينسون كافاني وما يتردد عن إمكانية انضمامه إلى نادي ريفر بليت الأرجنتيني

ويقضي كافاني (34 عاما) موسمه الثاني تواليا بقميص مانشستر يونايتد، ومؤخرا ارتبط اسم الدولي الأوروغوياني بفرضية الانتقال إلى ريفر بليت الساعي لتعويض مهاجمه جوليان ألفاريز، والذي سيلتحق بمانشستر سيتي الإنجليزي بداية من يوليو/ تموز القادم.


وأكمل مانشستر سيتي تعاقده مع ألفاريز، لكن الأخير سيقضي الأشهر الخمسة القادمة مع ريفر بليت بنظام الإعارة، وحسب ما تردد إعلاميا، فإن قادة النادي الشهير بـ"نادي المليونيرات" يطمحون لضم مهاجم قوي تعويضا لانتقال نجمهم اليافع إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: