كافاني مستمر مع مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم

2022-01-10 09:45
إدينسون كافاني أحد الخيارات الهجومية للألماني رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال مدرب مانشستر يونايتد المؤقت، رالف رانغنيك، إن المهاجم إدينسون كافاني سيستمر مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقد كافاني في نهاية يونيو/ حزيران، وارتبط مهاجم أوروغواي، في الفترة الماضية، بالانتقال إلى برشلونة ويوفنتوس، بينما قالت بعض التقارير إن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما سيعود إلى أمريكا الجنوبية في يناير/ كانون الثاني.

وأبلغ رانغنيك موقع يونايتد على الإنترنت بقوله: "أخبرني إيدي بأنني يمكنني الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم، وأنه سيواصل تقديم أفضل ما لديه ليكون نموذجا يحتذى به للاعبين الشباب".

وأضاف: "إذا كان يجب أن يلعب منذ البداية، فسيسعد دائما بأن يفعل ذلك وبأن يبذل قصارى جهده، ولكن حتى لو لم يلعب، فسيحاول أن يكون أفضل نموذج ممكن للاعبين الآخرين".

وتابع المدرب الألماني حديثه قائلا: "إيدي أحد هؤلاء اللاعبين الذين يتمتعون بعقلية قوية للغاية. لديه قدر كبير من الخبرة وأخلاقيات العمل الجيدة التي يمكن أن تكون أيضا مثالا جيدا لبقية اللاعبين".

يُذكَر أن يونايتد سيستضيف اليوم الاثنين أستون فيلا في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يحل ضيفا على منافسه باستاد فيلا بارك في الدوري يوم السبت القادم.

شارك: