رومارينيو في تدريبات الاتحاد بعد أيام.. هل يلعب أمام النصر؟

2022-09-22 18:18
أرشيفية - البرازيلي رومارينيو يحتفل بأحد أهدافه مع الاتحاد في الدوري السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي السعودي، وليد الفراج، أن محترف نادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، سينضم إلى تدريبات فريقه قبل 48 ساعة من مواجهة النصر، يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وأوضح الفراج من خلال برنامجه "أكشن مع وليد" أن رومارينيو يمكن أن يشارك لمدة 20 دقيقة فقط أمام النصر، في ظل عدم اكتمال لياقته البدنية، حيث غاب عن صفوف الاتحاد خلال الأيام الماضية بداعي الإصابة.

وكان الجناح البرازيلي قد تعرَّض للإصابة في مباراة الاتحاد والخليج، يوم 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-0). وخضع رومارينيو في الأيام الماضية لجلسات علاجية مكثفة؛ لتسريع عملية شفائه.

وحسب محللين، يُعَدّ رومارينيو من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة "النمور"، منذ حضوره إلى صفوف الفريق صيف عام 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد شارك اللاعب صاحب الـ31 عامًا مع الاتحاد في 141 مباراة في كل المسابقات، وسجل 61 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وذلك استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "حامل اللقب"، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.

شارك: