محترف النصر يؤكد انفراد winwin بشأن مشاركته أمام الاتحاد

2022-09-22 12:17
الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف محترف فريق النصر السعودي (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف نادي النصر السعودي، اللاعب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، أنه سيعود إلى الملاعب بعد حوالي 15 يومًا، عقب تعافيه تمامًا من الإصابة التي تعرَّض لها في المعسكر التحضيري قبل بداية الموسم بإسبانيا، ما يعني أنه لن يستطيع المشاركة في المواجهة المُنتظرة أمام الاتحاد، يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في الجولة الخامسة منالدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وكان winwin قد كشف عبر مصادره الخاصة قبل يومين أن محترف النصر لن يستطيع اللحاق بكلاسيكو الاتحاد، رغم تحسن حالته الصحية في الفترة الماضية، بعد الإصابة التي عانى منها، وتسببت في غيابه عن مباريات النصر منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-23.

وأكد ماشاريبوف انفراد winwin، وذلك عبر تصريحاته لموقع "championat.asia" الأوزبكي، حيث أوضح أن إصابته حدثت بسبب حدوث حِمل عضلي زائد في أثناء التدريبات، مُبديًا أمله في العودة سريعًا إلى المستطيل الأخضر.

وكانت الفحوصات الطبية قد أكدت في بداية الموسم الحالي معاناة اللاعب الأوزبكي من التهاب في العمود الفقري، ليدخل بعدها صاحب الـ29 عامًا في مرحلة علاج وتأهيل، أبدى من خلالها تقدمًا ملحوظًا، ويُنتظر دخوله في التدريبات الجماعية بعد تعافيه التام من الإصابة.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "حامل اللقب"، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.

شارك: