رود خوليت يحذر باريس سان جيرمان من التعاقد مع محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-07 19:15
المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى أسطورة منتخب هولندا رود خوليت رفضه لفكرة تعويض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للاعب كيليان مبابي، الذي بات على أعتاب الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال إلى ريال مدريد.

وتشير تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان يضع الدولي المصري محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين لتعويض مبابي، خاصةً مع تألق فخر العرب اللافت مع الريدز في المواسم الأخيرة.

خوليت يرفض فكرة انضمام محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان

وقال رود خوليت في تصريحات نقلتها شبكة "liverpool" الإنجليزية: "أعتقد أن محمد صلاح ليس الخيار الأمثل لتعويض مبابي في باريس سان جيرمان، أحد أهم الأسباب هو عمره، لقد جئت إلى إنجلترا وأنا بعمر 32 مع تشيلسي، وهذا ليس عمرًا لا تزال تتمتع فيه بالقوة".

أضاف: "صلاح لاعب رائع، لا شك في ذلك، لكنه لا يملك نفس سرعة مبابي وقدرته على التهديف، أعتقد أن باريس سان جيرمان يجب أن يبحث عن لاعب أصغر سنًا لتعويضه، هناك استثناءات في هذا الشأن، مثل لوكا مودريتش، فهذا لاعب وسط، ولكن محمد صلاح مهاجم وعليه الركض".

تابع: "إذا انتقل محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان فسيواجه ضغوطًا هائلةً على عاتقه، حيث سيتعين عليه تحمل مسؤولية كبيرة في هجوم الفريق، ولن يتمتع بفرصة للراحة، وسيكون ملزمًا بتقديم نفس المستوى الرائع الذي قدّمه مع ليفربول، بل وربما أفضل، من أجل تلبية توقعات جماهير باريس سان جيرمان وإدارته".

تأثير محمد صلاح في طموحات ليفربول

ويحلم ليفربول بحصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم؛ حيث يتصدر منافسات البريميرليغ برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، ونقطتين أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.

ويرغب ليفربول في التتويج بلقب البريميرليغ من أجل تقديمه هديةً خاصةً إلى المدرب الألماني يورغن كلوب بعد إعلان رحيله عن تدريب الفريق نهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن رحيل كلوب ليس منفردًا، حيث تؤكد مصادر صحفية أن عددًا من نجوم الفريق سيغادرون أيضًا الصيف المقبل يتقدمهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون بيكر، إلى جانب محمد صلاح نفسه.

ومن أجل تحقيق اللقب، يبدو ليفربول في حاجة ماسة إلى خدمات صلاح أكثر من أي وقت مضى، حيث يعد النجم المصري أفضل لاعبي الفريق هذا الموسم بتسجيله 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: