رودي غارسيا يواسي جماهير نابولي بخسارة باريس وتعادل بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 17:31
المدرب الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق مدرب نابولي، المدير الفني الفرنسي رودي غارسيا، على تعادل فريقه (2-2) مع مُضيفه جنوى، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الموسم الجديد (2023-24) لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ووجد نابولي -حامل اللقب- نفسه متأخرًا 0-2 قبل انتهاء الساعة الأولى من اللعب، قبل أن يستفيق الفريق خلال آخر 15 دقيقة من اللقاء، ليسجل هدفَين متتاليَين عبر البديلَين ماتيو بوليتانو وجياكومو راسبادوري، ويعتقد غارسيا أن نابولي تحلى بردة فعل جيدة؛ لكنه أكد على أهمية اللعب الجيد طوال المباراة.

وأشار غارسيا إلى افتقاد لاعبي نابولي الإصرار المطلوب في لقطتَي هدفَي جنوى، قبل أن يردف في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "آمل ألا نحتاج إلى (تسجيل) 3 أهداف للفوز بكل مباراة؛ ولذلك يجب أن نكون أكثر صلادة في الدفاع".

لكن غارسيا لم يكن متشائمًا للغاية في حديثه عن مردود فريقه بالمباراة، مُنوهًا أنه من الطبيعي أن تعاني الأندية خلال هذا الوقت من الموسم الكروي.

وأوضح غارسيا قائلًا: "لقد رأينا أن باريس سان جيرمان قد خسر (2-3 أمام نيس)، وبايرن ميونخ عانى (في التعادل 2-2 مع باير ليفركوزن)، يكون الأمر صعبًا بعد فترة التوقف الدولي، وقبل دوري الأبطال".

ومن المُقرر أن تبدأ منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24 وسط الأسبوع؛ حيث يحل نابولي ضيفًا على سبورتينغ براغا البرتغالي، مساء الأربعاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة للبطولة القارية.

وبتعادله مع جنوى أمس السبت، رفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات (فوزين، تعادل واحد، خسارة واحدة)، مُحتلًا المركز الخامس على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي. في المقابل، حصد جنوى نقطته الرابعة؛ من فوز واحد وتعادل واحد وخسارتين، مُحتلًا المركز الـ12.

شارك: