فلاهوفيتش يقود يوفنتوس لفوز جديد ونابولي ينجو من الخسارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 00:08
الصربي دوشان فلاهوفيتش يحتفل بأحد هدفيه الجميلين في مرمى لاتسيو (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قاد المهاجم الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش فريقه يوفنتوس إلى مواصلة صحوته، بتسجيله ثنائية في الفوز المستحق على ضيفه لاتسيو 3-1 السبت في تورينو، في افتتاح المرحلة الرابعة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وسجل فلاهوفيتش الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين (10 و67)، وأضاف فيديريكو كييزا الثاني في الدقيقة (26)، فيما سجل الإسباني لويس ألبرتو الهدف الوحيد للاتسيو في الدقيقة (64).

وضرب يوفنتوس بقوة في بداية المباراة، وافتتح التسجيل عبر فلاهوفيتش بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة من مانويل لوكاتولي في الدقيقة (10).

فلاهوفيتش يسجل هدفين جميلين للسيدة العجوز

وعزز كييزا تقدم فريق "السيدة العجوز" بعد 16 دقيقة عندما تلقى كرة من لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو وتابعها بيسراه داخل المرمى في الدقيقة (26).

ونجح ألبرتو في تقليص الفارق مطلع الشوط الثاني بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة إثر تمريرة من الياباني دايتشي كامادا في الدقيقة (64)، لكن فرحته لم تدم سوى ثلاث دقائق؛ إذ تمكن فلاهوفيتش من إضافة هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة إثر تمريرة من الأمريكي ويستون ماكيني في الدقيقة  (67).

وهو الفوز الثاني تواليًا ليوفنتوس والثالث هذا الموسم مقابل تعادل واحد، فانتزع المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر الذي حسم ديربي ميلانو أمام جاره ميلان بنتيجة 5-1.

في المقابل، مني لاتسيو، وصيف بطل الموسم الماضي، بخسارته الثالثة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر من فوزه على نابولي 2-1 السبت الماضي.

وواصل نابولي عروضه المتذبذبة وأفلت من خسارة ثانية أمام جنوى بعد الأولى أمام ضيفه لاتسيو 1-2، حيث تقدم جنوى في الدقيقة (40) عبر ماتيا باني، وأضاف ماتيو ريتيغي الثاني مطلع الشوط الثاني في الدقيقة (56).

وقلص نابولي الفارق بواسطة جانلوكا راسبادوري في الدقيقة (76)، قبل أن يدرك ماتيو بوليتانو التعادل في الدقيقة (84)، ليرتقي حامل اللقب إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 7 نقاط مقابل أربع نقاط لجنوى الثاني عشر.

شارك: