روديغر يرفع دعوى ضد صحفي ألماني تزامنًا مع شهر رمضان!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 22:58
الألماني أنطونيو روديغر مدافع نادي ريال مدريد الإسباني (X/ToniRuediger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الدولي الألماني أنطونيو روديغر مدافع نادي ريال مدريد الإسباني دعوى قضائية ضد صحفي ألماني بسبب انتقادات وجهها إليه بعد قيامه بإشارة دينية لدى تهنئته للمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر روديغر (31 عامًا) في صورة عبر حسابه "إنستغرام"، وهو يجلس على سجادة للصلاة، ويرفع سبابته، مهنئًا الأمة الإسلامية بدخول شهر رمضان الفضيل، كما هو معتاد في المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون، وقال في تهنئته: ""عسى العلي القدير أن يتقبل صيامنا وصلواتنا".

ولم يكن روديغر وحيدا لدى تقديمه هذه الدعوى القضائية ضد الصحفي، إذ إن الاتحاد الألماني لكرة القدم قرر التحرك معه قانونيا ضد التهم التي وجهت له من طرف الصحفي الألماني.

روديغر والاتحاد الألماني يرفعان دعوى ضد صحفي 

وكشف تقارير إعلامية ألمانية أن وكيل أعمال روديغر مدافع ريال مدريد والاتحاد الألماني رفعا دعوى ضد الصحفي الألماني يوليان ريتشيلت الذي نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، اتهم فيها اللاعب باستخدام إشارة خاصة بجماعة دينية متطرفة.

وأضافت ذات التقارير أن روديغر رفع هذه الدعوى لدى نيابة مدينة برلين، فيما قدّم الاتحاد الألماني البلاغ أمام نيابة مدينة فرانكفورت. وأوضح وكيل أعمال اللاعب والاتحاد الألماني أن القضية التي رفعت ضد الصحفي، ترتبط بالإهانة والافتراء والتحريض على الإهانة والكراهية.

يُشار إلى أن مدافع الفريق الملكي والمنتخب الألماني يدين بالإسلام، ويواظب اللاعب صاحب الأصول السيراليونية. في كل مرة على تهنئة الأمة الإسلامية بمختلف المناسبات الدينية.

وانضم الدولي الألماني إلى ريال مدريد صيف 2022 قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع "البلوز".

وخاض اللاعب خلال الموسم الحالي 2023-2024، 35 مباراة في جميع البطولات مع ريال مدريد، وسجل بقميصه هدفين اثنين، وقدّم لزملائه تمريرتين حاسمتين اثنتين أيضًا.

وعلى الصعيد الدولي، شارك روديغر في 67 مباراة مع المنتخب الألماني، وسجل 3 أهداف، وذلك منذ استدعائه أول مرة في مايو/ أيار 2014 للعب مع منتخب "المانشافت" من طرف المدرب الأسبق يواكيم لوف.

شارك: