ريال مدريد يعلن إصابة مدافعه قبل ساعات من مباراة جيرونا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 17:50
أنطونيو روديغر يغيب عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عن إصابة أحد مدافعيه، قبل ساعات من مباراة جيرونا في مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2023-24.

ويستقبل ريال مدريد في  ملعب "سانتياغو برنابيو" بقلب العاصمة الإسبانية مدريد، مواجهة جيرونا، برسم الجولة الرابعة والعشرين من الليغا، وهي المباراة التي قد تكون حاسمة في صراع التتويج بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-24.

وقال ريال مدريد في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "لقد خضع لاعبنا أنطونيو روديغر لفحوص طبية، وتبينت مُعاناته من إصابة عضلية في الفخذ اليسرى".

وكان روديغر حاضرًا في قائمة النادي الملكي لمباراة اليوم السبت، ولكن يبدو أنه لم يكن لائقًا بنسبة 100%، إذ خضع لفحوص جديدة شاملة أكدت إصابته.

ويعني ذلك أنّ النادي الملكي في مباراة اليوم لن يملك أيّ قلب دفاع من الفريق الأول، وسيكون المدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي، أمام خيار الاعتماد على لاعب الوسط أوريلين تشواميني في قلب الدفاع، كما اضطر إلى استدعاء جاكوبو رامون مدافع الفريق الرديف.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الليغا برصيد 58 نقطة متقدمًا على جيرونا بفارق نقطتين، ما يعني أن مواجهة اليوم ستكون فرصةً كبيرة للنادي الملكي من أجل الابتعاد في الصدارة حال الانتصار.

وانتصر ريال مدريد في 18 مباراة هذا الموسم مقابل 17 لقاء لجيرونا، كما هُزم كلا الفريقين في مباراة واحدة، بينما تعادل جيرونا في خمس مواجهات، أمّا النادي الملكي، فسقط في فخ التعادل خلال 4 لقاءات فقط، وهو ما جعل الميرينغي يحتل صدارة الليغا بفارق نقطتين عن منافسه في مباراة الليلة.

ويملك جيرونا نتائج جيدة في تاريخ مواجهاته السابقة ضد ريال مدريد إذ فاز في مناسبتين في آخر 5 مباريات واجه فيها الميرينغي، منها فوز بنتيجة 4-2 الموسم الماضي في أبريل/ نيسان 2023، بينما فاز الملكي مرتين آخرهما كانت (3-0) في الدور الأول بالموسم الحالي، فيما حسم التعادل (1-1) نتيجة المباراة الخامسة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا

يلتقي الفريقان في ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الساعة الثامنة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل المواجهة على قناة "beIN Sports HD 1"، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

شارك: