رودري يبعث رسالة تحذير للخصوم ويعد جماهير السيتي بالألقاب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 17:25
الدولي الإسباني رودري لاعب وسط فريق مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أرسل لاعب الوسط الإسباني رودري (27 عامًا) رسالة تحذيرية لخصوم مانشستر سيتي، مؤكدًا أنّ الأفضل لم يأت بعد، وذلك عقب فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد في مسابقة كأس إنجلترا، والتأهل إلى المربع الذهبي.

وبلغ رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا نصف نهائي الكأس للموسم السادس على التوالي، بعد الفوز في عقر دارهم على ملعب "الاتحاد" بهدفين نظيفين، حيث لم تعكس النتيجة هيمنتهم على اللقاء.

رودري يُقدم وعدًا لجماهير مانشستر سيتي

وقال رودري في تصريحات صحيفة: "أعتقد أنه سيكون هُناك المزيد في المُستقبل، سيكون الأمر جيدًا بالنسبة إلينا هذه الاستراحة".

وأضاف لاعب الوسط الإسباني: "سوف ترون أفضل نسخة من هذا الفريق في نهاية الموسم، يحدث هذا دائمًا بفضل المدرب، ومعايير النادي، واللاعبين، والأساليب التي تعلمناها خلال هذه السنوات، وهذا ما نريد القيام به".

وواصل نجم خط وسط السيتي تصريحاته قائلًا: "لقد طلبوا منا الخلود للراحة قدر الإمكان، أعلم أن الأمر صعب، لكن لدينا مباريات ودية مع منتخباتنا، حيث من المهم أن نلعب لمنتخباتنا الوطنية، ولكن أيضًا أنّ نفكر في نهاية الموسم. أعتقد أن الأفضل لم يأتِ بعد".

واختلف رودري في الرأي مع مدربه بيب غوارديولا، والذي قال إن من الصعب تكرار إنجازات الموسم الماضي، بعد تتويج الفريق بألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأردف نجم الوسط الإسباني: "إذا سألنا أنفسنا قبل الموسم عن الموقع الذي يمكننا أن نكون فيه، فسيكون هذا هو بالضبط، المشاركة في كل مسابقة، والرغبة في القتال من أجل كل الألقاب، هذا هو الوضع الذي سنصل إليه بعد النافذة الدولية".

واختتم تصريحاته بالقول: "يُمكننا الفوز بكل شيء بالطبع، سيكون الأمر صعبًا للغاية.. لكننا نفذنا المهمة حتى الآن، وعلينا الآن القيام بالدفعة الأخيرة".

ويمتلك مانشستر سيتي سلسلة مميزة، حيث لم يُهزم في 22 مباراة متتالية بجميع المسابقات، ولا يزال لدى الفريق فرصة للفوز بالمزيد من الألقاب هذا الموسم، بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس إنجلترا حيث يلتقي تشيلسي، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يواجه ريال مدريد؛ ويتخلف بفارق نقطة واحدة فقط عن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، ولكنه يقبع في المركز الثالث إذ يتفوق عليه ليفربول بفارق الأهداف.

شارك: