رقم مميز لمحترف الفتح مراد باتنا في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 16:44
المغربي مراد باتنا لاعب الفتح السعودي (Twitter/ FatehClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الجناح المغربي، مراد باتنا، تألقه اللافت هذا الموسم مع نادي الفتح السعودي، وأسهم في الفوز بنتيجة (2-1) على الرائد، أمسية الجمعة 27 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن الجولة الـ11 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وصنع باتنا هدف تقدم الفتح عند الدقيقة 28 بمهارة كبيرة، والذي قد أحرزه توفيق بوحيمد، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق الإسباني كريستيان تيو قبل ثوانٍ من نهاية أحداث الشوط الأول، وسجل المغربي كريم بركاوي هدف الرائد الوحيد من ركلة جزاء عند الدقيقة 69.

وبعد تمريرته الحاسمة، أصبح باتنا (33 عامًا) أفضل صانع للأهداف في دوري روشن السعودي، برصيد 6 "أسيست"، بالتساوي مع الجزائري رياض محرز، نجم النادي الأهلي، كما انفرد اللاعب المغربي بسلسلة إسهامات تهديفية مستمرة في المسابقة السعودية خلال 9 مباريات متتالية أمام فرق الاتفاق، الوحدة، الأخدود، الاتحاد، الخليج، الأهلي، ضمك، أبها، والرائد.

وبخلاف صناعة الأهداف، يُنافس باتنا على لقب هداف دوري روشن السعودي، حيث يملك في رصيده 7 أهداف، مُحتلًا المركز الثالث باللائحة، بفارق هدف وحيد عن مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، فيما يعتلي نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الصدارة برصيد 11 هدفًا.

يُذكر أن باتنا حضر إلى "النموذجي" في عام 2020، عبر صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع الجزيرة الإماراتي، وخاض اللاعب المغربي 86 مباراة مع الفتح عبر كل المسابقات، وسجل 36 هدفًا، وقدّم 26 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2025.

شارك: