هل يُوافق التعاون على انتقال عون السلولي إلى الهلال؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 17:57
لاعب نادي التعاون السعودي عون السلولي ينتهي عقده في عام 2027 (x/AltaawounFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية حقيقة ما تم تداوله عن اقتراب عون السلولي لاعب نادي التعاون من الانتقال إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأشارت إلى أن اللاعب لديه بالفعل عدة عروض من أندية سعودية، مؤكدة أن التعاون لن يوافق على بيعه إلا في حالة الحصول على عرض مالي ضخم، لا سيما أن الدولي السعودي جدد عقده مع ناديه في الميركاتو الشتوي الماضي، حتى موسم 2027.

وقدّم عون السلولي مستويات رائعة مع التعاون خلال موسم 2023-24، وأسهم في حصول "سكري القصيم" على المرتبة الرابعة في مسابقة دوري روشن برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المرتبة الثالثة، فيما تُوج فريق الهلال باللقب المحلي برصيد 96 نقطة، يليه غريمه التقليدي النصر في الوصافة برصيد 82 نقطة.

أبرز أرقام عون السلولي

بدأ عون السلولي مسيرته الكروية مع نادي الاتحاد عام 2017، وبعد عامين تمت إعارته إلى الفيحاء، ثم إلى النهضة، وفي أغسطس/ آب 2021 انتقل اللاعب صاحب الـ25 عامًا إلى التعاون.

نادي التعاون السعودي فكر في التعاقد مع المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو


المدافع طويل القامة (1.94 سم) خاض مع التعاون 60 مباراة عبر كل المسابقات، ولم تكن له أي بصمة تهديفية، ومؤخرًا، حصل اللاعب على ثقة مدرب المنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، الذي اختاره أكثر من مرة في تشكيلته الأساسية.

وشارك عون السلولي في 3 مباريات خلال العام الحالي 2024 ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وأسهم في وصول المنتخب السعودي إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

وبشكل عام يملك اللاعب 7 مواجهات في مسيرته الدولية مع المنتخب السعودي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 350 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: