رقم مميز للجزائري يوسف عطال في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 02:13
الجزائري يوسف عطال لاعب نيس الفرنسي (Twitter/ogcnice)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق المدافع الدولي الجزائري يوسف عطاللاعب نادي نيس، رقمًا مميزًا في الدوري الفرنسي، فرغم أنه يشغل مركز الظهير الأيمن، تمكن من التسجيل في جميع المواسم التي لعبها في الليغ 1، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع "سوفاسكور".

ومع مطلع الموسم السادس الذي يخوضه في الدوري الفرنسي بألوان فريق نيس، إذ تمكن عطال، الأحد، من توقيع أول أهدافه في الموسم الكروي الجديد في مرمى نادي ستراسبورغ ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي. 

ووقّع عطال هدف فريقه نيس الأول في شباك ستراسبورغ بطريقة بارعة الجمال في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+2)؛ ليكون باكورة أهدافه خلال هذا الموسم، وهو الذي سجل في المواسم الخمسة السابقة منذ انتقاله إلى الدوري الفرنسي. 

وكان الموسم الأول لعطال في الدوري الفرنسي (2018-19) الأكثر غزارة تهديفيًّا له، حيث استطاع خلاله تسجيل 6 أهداف؛ لتكون بقية المواسم شحيحة له، حيث سجل في الموسمين التاليين هدفًا واحدًا، ليعود في موسم 2021-22 ويتمكن من توقيع هدفين.

وأثّرت لعنة الإصابات بشكل كبير في تألق عطال وعدم تسجيله هدافًا كثيرة، على سبيل المثال، بالموسم الماضي سجل في شهر أكتوبر هدفه الوحيد والأخير في الموسم، قبل أن يتعرض لسلسلة من الإصابات المتلاحقة.

وسجّل عطال هذا الموسم بدايةً قويةً مع فريقه نيس، حيث لعب جل المباريات أساسيًّا، ما جعل المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، يوجه إليه الدعوة للمشاركة في معسكر الخضر الذي ينطلق الإثنين وتتخلله مباراتان أمام تنزانيا يوم 7 سبتمبر، ثم أمام السنغال بعدها بخمسة أيام.

شارك: