منتخب الجزائر يفقد نجمه الأول في مواجهتي تنزانيا والسنغال!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 23:48
رياض محرز في مباراة تونس الودية (Twitter/Lesverts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الدولي الجزائري رياض محرز  إقامة حفل زواجه، غدًا الإثنين؛ أي في اليوم الأول من انطلاق معسكر المنتخب الجزائري، الأمر الذي يطرح التساؤلات بشأن غيابه غير المعلن عن هذا المعسكر.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن وضعية ومستجدات محرز الشخصية من طرف الاتحاد الجزائري أو من الناطق الرسمي عنه، فإن هذه التطورات توحي بأن محرز قد يغيب ولو عن جزء من معسكر محاربي الصحراء، الذين تنتظرهم مواجهة أمام تنزانيا يوم 7 سبتمبر/ أيلول الجاري ثم أمام السنغال بعد 5 أيام من ذلك.

وقد أعلن عن موعد زواج محرز شريكته تايلور وارد في منشور لها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، اليوم الأحد.

وأثار موعد زواج محرز الكثير من الجدل في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنه تم التحجج عندما غاب عن معسكر المنتخب الجزائري قبل نهائيات كاس أمم أفريقيا بالكاميرون مطلع عام 2022، بأنه كان مرتبطًا بحفل زواجه من وارد بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة. 

ويأتي تأخر التحاق محرز بمعسكر الخضر دون سابق إنذار ليزيد من المشكلات الكبيرة التي يعرفها هذا التربص والتخبط الذي وقع فيه الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعدما قرر نقل التربص خارج الجزائر، قبل أن يعدل عن ذلك بتدخل من السلطات المختصة والمتمثلة في وزارة الشباب والرياضة.

كما أن هذا المعسكر عرف انتقادات واسعة لقائمة اللاعبين الذين استدعاهم جمال بلماضي، والتي عرفت عودة مفاجئة للمخضرم سفيان فيغولي بالإضافة إلى متوسط الميدان آدم زرقان والظهير الأيمن يوسف عطال.

شارك: