رغم التأهل.. مدرب النصر مهدد بالإقالة وهذا موعد الحسم!

2021-09-15 11:16
مانو مينيز مدرب النصر السعودي يواجه انتقادات كبيرة رغم تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الناقد الرياضي السعودي، محمد الشيخ، أن مدرب نادي النصر، مانو مينيز، قد يقال في حالة خسارته مواجهة الاتحاد يوم السبت المقبل 18 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان النصر قد تأهل أمس الثلاثاء 14 سبتمبر/أيلول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا ، بعد الفوز على تراكتور الإيراني بهدف دون رد.

ورغم التأهل الآسيوي، انهالت على مدرب الفريق النصراوي مانو مينيز انتقادات واسعة عقب اللقاء، حيث يرى الكثيرون أن التقني البرازيلي ليست لديه بصمات مع النصر، وأن المستوى يجب أن يكون أفضل، خاصة لما يمتلكه الفريق من نجوم في تشكيلته.

هل يتعرض مدرب النصر مانو مينيز للإقالة في حالة الخسارة من الاتحاد ببطولة الدوري السعودي؟

وكتب الصحفي السعودي محمد الشيخ في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "بعد الثقة التي منحت له لإثبات نفسه في قيادة النصر، والتي أخذت تتقلص مباراة بعد أخرى، فقد بات مصير مانو مينيز بين أقدام كورنادو ورفاقه نمور الاتحاد يوم السبت المقبل".

مدرب النصر مانو مينيز قد يتعرض للإقالة في حالة خسارته أمام الاتحاد ببطولة الدوري السعودي
 

ويحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي حاليا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما يوجد النصر في المركز السابع برصيد 6 نقاط من 3 مباريات. جدول ترتيب الدوري السعودي

كما اعتبر المحلل الرياضي ونجم الكرة السعودية السابق، خالد الشنيف، أن فوز النصر على تراكتور الإيراني مستحق، لكنه كان صعبا للغاية بسبب المدرب البرازيلي مانو مينيز.

المحلل الرياضي السعودي خالد الشنيف ينتقد مدرب النصر مانو مينيز
 

النصر السعودي يحجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

جاء تأهل النصر السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب تراكتور الإيراني، بفضل الهدف الذي أحرزه الكاميروني فينسنت أبو بكر في الدقيقة الـ11 من عمر المباراة.

وكان نادي تراكتور طلب في وقت سابق تأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا بين الفريق، أو الانسحاب دون عقوبات، لكن الاتحاد الآسيوي رفض ذلك ليسافر الفريق الإيراني إلى الدوحة لمواجهة النصر بـ 16 لاعبا فقط.  

وعلى الجانب الآخر، تسببت الإصابة في غياب بعض لاعبي النصر عن لقاء تراكتور، وهم المغربي عبد الرزاق حمد الله ونايف الماس وعبد المجيد الصليهم، كما غاب كل من المدافعين عبد الله مادو وعلي لاجامي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

هدف النصر في مرمى تراكتور الإيراني
شارك: