رغم الإصابة.. ريال مدريد يقترب من تجديد عقد نجمه

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 20:08
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي ريال مدريد الإسباني على بُعد خطوة من تأمين توقيع نجم جديد على عقد تمديد البقاء مع قلعة "الملوك"، تواصلًا مع حملة "تجديد العقود"، التي تقودها إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، تجاه أهم نجوم وركائز الفريق.

ونجح "الميرينغي" في الفترة الأخيرة في ضمان توقيع الرباعي الأساسي، البرازيليين فينيسيوس جونيور (حتى عام 2027) ورودريغو غوس (حتى 2028) والفرنسي إدواردو كامافينغا والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (كليهما حتى 2029).

وفي السياق ذاته، ذكر موقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن مصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ ريال مدريد يستعدّ لمكافأة مدافعه البرازيلي المُصاب، إيدير ميليتاو، بعقد جديد، حتّى يحفّزه على العودة سريعًا إلى الملاعب، وهو الأمر المتوقّع حدوثه مع بداية عام 2024.

وذكر المصدر عينه أنّ إدارة "النادي الأبيض" تتحضّر لاقتراح عرض تمديد على اللاعب إلى غاية عام 2028 أو 2029، مع العلم أنّ عقده الحالي ينتهي في يونيو 2025.

وكان صمام دفاع "السيليساو" قد تعرّض لإصابة قوية منذ بداية الموسم، كانت قطعًا في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وذلك في المباراة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو في أغسطس/آب الماضي.

جدير بالإشارة، فإنّ ميليتاو قد انضم إلى صفوف "الميرينغي" في عام 2019، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو، قبل أن يثبت جدارته مع الفريق ويصبح أحد أهم أعمدته في الخط الخلفي.

شارك: