أنشيلوتي يفاضل بين لاعبين لتعويض ميليتاو في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 11:47
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا ينوي نادي ريال مدريد التعاقد مع مدافع جديد في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم إصابة المدافع البرازيلي، إيدير ميليتاو، بقطع في الرباط الصليبي.

وكان ميليتاو قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وكان يُعتقد أنّ الميرينغي سيتحرك من أجل التعاقد مع مدافع جديد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها أنّ قرار ريال مدريد هو عدم التعاقد مع مدافع جديد، إذ تشعر إدارة النادي بثقة كاملة في ثلاثي قلب الدفاع ناتشو، دافيد ألابا وأنطونيو روديغر.

فيما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنّ ريال مدريد سيلجأ إلى فريق الكاستيا ويفاضل بين لاعبين من مركز الدفاع لتصعيد أحدهما إلى الفريق الأول هذا الموسم والاعتماد عليه. وأوضح التقرير أن الأمر يتعلق بالثنائي مارفيل أنتولين وراؤول أسينسيو.

وظهر مارفيل أنتولين بشكل جيد مع فريق ريال مدريد كاستيا تحت قيادة راؤول غونزاليس، وخاض في الموسم الماضي 31 مباراة بمختلف المُسابقات، وأحرز هدفاً وحيداً وتلقى 7 بطاقات صفراء، ويمتاز ذو الأصول المغربية بقوة بدنية رائعة. بينما يلعب راؤول أسينسيو مع فريق ريال مدريد تحت 19 عامًا، وريال مدريد (c)، وشارك في 9 مباريات في الموسم الماضي.

وأكد التقرير أنّ فكرة ريال مدريد تتمثل في المراهنة على اللاعبين الشباب، وفي أسوأ الأحوال سيتجه "الميرينغي" إلى التعاقد مع لاعب جديد؛ ولكن في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة في يناير/كانون الثاني 2024.

ويستعد ريال مدريد لخوض ثاني مبارياته في الدوري الإسباني، وذلك يوم السبت المُقبل 19 أغسطس/آب عندما يلتقي مع ألميريا على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، برسم الجولة الثانية من الليغا الإسبانية.

شارك: