تفاصيل تمديد عقد إيدير ميليتاو مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 16:51
جماهير النادي الملكي تلقت خبر الإعلان عن تجديد عقد إيدير ميليتاو مع ريال مدريد (twitter/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر متصدر الدوري الإسباني بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله تجديد عقد إيدير ميليتاو مع ريال مدريد لفترة طويلة الأمد، ليُبقى عليه داخل الميرينغي لأربع سنوات إضافية.

وانتقل ميليتاو إلى ريال مدريد في عام 2019، بعمر 21 عامًا، وفي مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميص النادي الملكي، أصبح أحد أفضل لاعبي قلب الدفاع في العالم.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي: "اتفق ريال مدريد وإيدير ميليتاو على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2028".

ريال مدريد يجدد عقد إيدير ميلتياو حتى 2028

وخلال مسيرته في ريال مدريد، شارك ميليتاو في 143 مباراة مع النادي الملكي، سجل فيها 11 هدفًا، وهو لاعب دولي مع منتخب البرازيل، الذي لعب معه 30 مباراة وفاز معه بلقب كوبا أمريكا عام 2019.

وعلى مستوى الألقاب مع النادي الملكي توج بتسعة ألقاب، بواقع لقبين في الدوري الإسباني و3 ألقاب في كأس السوبر الإسباني، ولقب واحد في كل من دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي بجانب كأس ملك إسبانيا.

تفاصيل تمديد عقد إيدير ميليتاو مع ريال مدريد

وكعادته لم يكشف بيان النادي الملكي أيّ تفاصيل عن عقد إيدير ميليتاو مع ريال مدريد، ولكن تقارير صحفية إسبانية كشفت عن راتبه والشرط الجزائي في عقده.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن عقد إيدير ميليتاو مع ريال مدريد يتضمن شرطًا جزائيًا قدره مليار يورو.

وأوضحت الصحيفة أن المدافع الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في يونيو/ حزيران 2025، تم زيادة راتبه من أربعة ملايين يورو، ليصل إلى مبلغ يتجاوز 6 ملايين بالإضافة إلى المكافآت.

وانضم قلب الدفاع البرازيلي -الذي يتعافى من تمزق في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى- إلى سلسلة من التجديدات الأخيرة للنادي الملكي، حيث قام الميرينغي بتمديد عقود زملائه فينيسيوس جونيور، ورودريغو غوس، فضلًا عن فيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينغا.

يُشار إلى أنّ ريال مدريد يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 51 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا، حيث انتصر الملكي في 16 لقاء من أصل 20 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في لقاء واحد فقط، وسجّل هجومه 43 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا.

شارك: