رسميًّا | يوفنتوس يدعم نجمه المُعاقَب بقرار جريء

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-14 22:39
لاعبو يوفنتوس خلال الاحتفال بالانتصار على كالياري في الدوري الإيطالي (X/juventusfc)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بادر نادي يوفنتوس الإيطالي باتخاذ قرار جريء، بعدما أعلن اليوم الثلاثاء رسميًّا عن تمديد عقد نيكولو فاجيولي، أحد أبرز نجوم الفريق الواعدين في الموسمين الأخيرين، والذي تعرّض للإيقاف لمدة طويلة بسبب قضية مراهنات.

وكان فاجيولي -صاحب الـ22 عامًا- قد وقّع في شهر أغسطس/ آب عقدًا لمدة 4 سنوات مع نادي "السيدة العجوز" إلى غاية يونيو/ حزيران 2026، قبل أن يقرّر النادي توقيع عقد جديد، سيمتدّ حتى 2028.

فاجيولي باق في يوفنتوس حتى 2028

وفي أول تعليق رسمي من عملاق تورينو على خبر التمديد، جاء في بيانه ما يلي: "العلاقة مستمرة مع نيكولو بعد وصول لاعب الوسط إلى يوفنتوس عام 2015 وهو في سن 14 عامًا؛ حيث مرّ بجميع فرق المراحل السنية، حتى مشاركته الأولى مع الفريق الأول عام 2021".

وتأتي خطوة التجديد مع فاجيولي في توقيتٍ صعبٍ للاعب، الذي وقع تجميد نشاطه لمدة 7 أشهر بقرار من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب انتهاكه قواعد المراهنة على المباريات بطريقة غير مشروعة.

وبدأ إيقاف "يافع اليوفي" يوم 19 أكتوبر/ تشرين الأول، ما يعني أن اللاعب- الذي خاض مباراته الأولى مع "الأتزوري" في الفوز وديًّا 3-1 على ألبانيا في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022- سيعود إلى تشكيلة يوفنتوس بنهاية الموسم.

ولا يعدّ فاجيولي حالةً منفردةً فيما يتعلق بسقوط اللاعبين في فخ المراهنات غير القانونية على نتائج المباريات، خاصةً مع اتهام ثنائي المنتخب الإيطالي، ساندرو تونالي (نيوكاسل يونايتد) ونيكولو زانيولو (أستون فيلا) بالتهمة ذاتها.

ويُعدّ فاجيولي لاعبًا مهمًّا في خطط المدرب ماسيميليانو أليغري منذ الموسم الماضي، حيث كان عنصرًا أساسيًّا وشارك في بداية هذا الموسم خلال 6 مباريات من الدوري الإيطالي، منها 3 أساسيًّا، بينما دخل مرتين مع بداية الشوط الثاني؛ حيث نجح في صناعة هدف واحد.

شارك: