بعد فاجيولي وتونالي.. فضيحة جديدة تهز المنتخب الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-14 14:13
ساندرو تونالي لاعب المنتخب الإيطالي ونادي نيوكاسل الإنجليزي (X- SportsDigitale)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعيش الكرة الإيطالية هذه الأيام على وقائع الفضائح التي هزت أركان المنتخب الإيطالي الذي اضطر الى إبعاد اثنين من لاعبيه هما نيكولو زانيولو لاعب أستون فيلا، وساندرو تونالي لاعب نيوكاسل من معسكر المنتخب بعد استجوابهما في قضية تورطهما في المراهنة بالأموال على منصات غير قانونية.

وتعد هذه الفضيحة وإبعاد الثنائي تونالي وزانيولو من معسكر المنتخب الإيطالي قبل مباراتي مالطا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 ، بمثابة ضربة قاسية يتلقاها بطل أوروبا الذي بدأ يستعيد بريقه مع مجيء المدرب لوتشيانو سباليتي. 

وانتقلت أخبار الفضائح إلى الفئات السنية الصغرى للمنتخب الإيطالي، لكن هذه المرة بشكل مختلف، حيث نقلت اليوم السبت تقارير صحفية إيطالية خبر طرد لاعب من معسكر المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا بسبب عدوانيته.

لاعب يوفنتوس نيكولو فاجيولي أول من كشف تورطه في فضيحة المراهنات

وتفاصيل القصة  أو "الفضيحة"، حسب صحيفة "كوريي ديلا سيرا"، تتلخص في إقدام مهاجم نادي باري ماركو ناستي على كسر أنف زميله ماتيو روجيري، بعد اشتباك بالأيدي بين اللاعبين، مما اضطر الطاقم الفني إلى طرد اللاعب من المعسكر لأسبابٍ تأديبيةٍ وانضباطيةٍ.

ويخوض المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا معسكرًا مغلقًا بسبب ارتباطه بتصفيات كأس أمم أوروبا لهذه الفئة السنية.

وبالعودة إلى قضية المراهنات بالأموال على منصات غير قانونية، كشف تقرير لموقع "توتو ميركاتو" الإيطالي أمس الجمعة، أن ظهور اسمي زانيولو وتونالي، جاء بعد الكشف عن تورط لاعب يوفنتوس نيكولو فاجيولي في هذه القضية.

وأوضح موقع "توتو ميركاتو"، أن ظهير نادي روما، البولندي نيكولا زاليفسكي، هو آخِر لاعب يظهر ضمن المتورطين في فضيحة المراهنات، وأشار إلى أنه لا يستبعد ظهور أسماء متورطين آخرين من لاعبي كرة القدم في إيطاليا.

شارك: