رسميًّا | نيوكاسل يعلن تعاقده مع نجم ساوثهامبتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 17:34
من إعلان تينو ليفرامينتو لاعبًا جديدًا في نيوكاسل يونايتد (twitter/NUFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الظهير الأيمن الشاب فالنتينو "تينو" ليفرامينتو، قادمًا من ساوثهامبتون، بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

ولم يكشف نيوكاسل عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قالت إن القيمة المبدئية لانتقال ليفرامينتو إلى قلعة "الماكبايس" تبلغ 32 مليون جنيه إسترليني.

ويملك ليفرامينتو القدرة على اللعب في مركز لاعب الوسط الأيمن، لكنه يقدم أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز الظهير الأيمن.

وبات الإنجليزي ليفرامينتو رابع انتدابات نيوكاسل هذا الصيف 2023؛ بعد مواطنه هارفي بارنز، والإيطالي ساندرو تونالي، والغامبي الصاعد يانكوبا مينته، علمًا أن مينته خرج سريعًا في إعارة إلى بطل هولندا فينورد.

بدوره، قال اللاعب البالغ من العمر (20 عامًا)، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنيوكاسل: "أنا متحمس حقًا للتوقيع مع نيوكاسل يونايتد، وأتطلع قدمًا للعب أمام المشجعين".

نيوكاسل يعلن ضم ليفرامينتو

وعن منافسه المُنتظر على مركز الظهير الأيمن الأساسي لنيوكاسل، كيران تريبير، قال: "أن أكون قادرًا على التعلم من كيران تريبير، فذلك شيء كبير بالنسبة إليَّ. آمل أن يعلمني كيف أصبح لاعبًا أفضل، وظهيرًا أيمن أفضل".

يُذكر أن ليفرامينتو ترعرع بالقطاعات السنية لتشيلسي، قبل أن يغادر "البلوز" عام 2021، مُنتقلًا إلى ساوثهامبتون، الذي أمضى رفقته موسمين، خاص خلالهما 34 مباراة مع الفريق الأول للنادي، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجّل هدفًا واحدًا، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: