رسميًّا | سفيان ديوب يدعم تشكيلة المنتخب المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 14:14
المغربي سفيان ديوب لاعب نادي نيس الفرنسي (X/lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن قائمة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم لمعسكر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، استعدادًا لمواجهة تنزانيا ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت القائمة وجود مفاجأة جديدة، بحضور النجم الواعد سفيان ديوب، مهاجم نادي نيس الفرنسي، للمرة الأولى ضمن قائمة أسود الأطلس، بعدما قرر تمثيل المغرب بدلًا من منتخب فرنسا.

وكان ديوب (23 عامًا) يمتلك الخيار لتمثيل أحد المنتخبين؛ إذ يحمل اللاعب الجنسيتين المغربية والفرنسية، ليقرر اللعب بقميص منتخب بلاده الأصلي، بعدما سبق له تمثيل منتخب فرنسا تحت 21 عامًا.

ويستعد المنتخب المغربي لخوض مواجهة تنزانيا المقررة يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 المقررة إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، بعدما ألغيت مباراته الأولى أمام منتخب إريتريا المنسحب.

جدير بالذكر أن ديوب انضم لصفوف نادي نيس في صيف 2022، قادمًا من نادي موناكو في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت، شارك اللاعب في 35 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: