رسميًّا | سان جيرمان يتعاقد مع الأوروغوياني مانويل أوغارتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 15:58
الأوروغوياني مانويل أوغارتي لاعب باريس سان جيرمان الجديد (twitter/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الأوروغوياني مانويل أوغارتي قادمًا من سبورتينغ لشبونة المنافس في الدوري البرتغالي.

وذكر النادي الباريسي، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: "وقع أوغارتي (22 عامًا) الذي سيرتدي القميص رقم 4 على عقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2028".

وتحدث أوغارتي عن انضمامه إلى باريس سان جيرمان عبر الموقع الرسمي للنادي قائلًا: "أنا سعيد جدًا لأنني وصلت إلى هذه المرحلة الهامة والكبيرة في مسيرتي الكروية، وخاصة في نادٍ ضخم كباريس سان جيرمان، وسأقدم كل ما لديّ للفريق".

وكان أوغارتي قد انضم إلى تشكيلة منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 قطر، ولعب 8 مباريات دولية إجمالًا مع منتخب بلاده.

وحسب الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو المختص بانتقالات اللاعبين، كلفت صفقة انتقال أوغارتي من سبورتينغ خزينة باريس سان جيرمان 60 مليون يورو.

وأصبح أوغارتي ثالث صفقات باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار اللاعب السابق لإنتر ميلان المنافس في الدوري الإيطالي والإسباني ماركو أسينسيو المهاجم السابق لريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني.

شارك: